سبب غياب الفنان محمد منير عن استلام تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الكينج محمد منير عن سبب غيابه عن حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الخاصة على منصة "إكس".

وجه منير الشكر لوزارة الثقافة، قائلاً: "أتقدم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدي مصر على التكريم الغالي في واحدة من أقدم وأعرق المهرجانات، مهرجان الموسيقى العربية." وأعرب عن تقديره لكل من ساهم في مشواره الفني، مشيراً إلى أنهم "أبطال كواليس تلك الجائزة"، كما شكر جمهوره قائلاً: "أنتم سر النجاح."

ثم أوضح محمد منير سبب غيابه، حيث اعتذر عن عدم الحضور بسبب "التزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنال إعجابكم." وأعلن أنه أناب الموسيقار العالمي فتحي سلامة، الحاصل على جائزة جرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقته الحالية، لاستلام الجائزة نيابة عنه.

تُعبر تصريحات محمد منير عن التزامه الفني ورغبته في تقديم أعمال جديدة لجمهوره، مما يعكس شغفه بالموسيقى واستمراره في مسيرته الفنية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق