تعليق دياب على تصريحات إلهام شاهين عن الصلاة: ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان دياب عن رأيه في تصريحات الفنانة إلهام شاهين التي أثارت جدلاً واسعاً حول موضوع الصلاة أثناء التصوير. جاء ذلك خلال حلقة من برنامج "Mirror" الذي يقدمه الإعلامي خالد فرج عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

أشار دياب إلى موقف شاهين الذي تحدثت فيه عن مخرج أوقف التصوير للصلاة، قائلاً: "إيه المشكلة؟ بتحصل كتير. مثلاً، السنة دي كنت بصور مع المخرج عمرو عرفة، وقت الصلاة كنا نقف خمس دقائق نصلي ثم نعود للتصوير."

وأضاف: "ساعات التصوير يتعطل لمدة ساعة ونصف بسبب تأخر فنانة أو لانشغالها بتصفيف شعرها أو الميكاب. نحن نضيع 3 أو 4 ساعات، فهل هذا أهم من الصلاة؟ الموضوع بسيط ولا يحتاج إلى جدل. من يريد الصلاة، فليصل، فالخمس دقائق لن تعطل تصوير اليوم."

وأكمل دياب: "في بعض الأحيان نتوقف لأن فناناً يعدل ملابسه أو فنانة تعدل شعرها، وقد نستغرق ساعتين. لذا، أنا لا أرى أي إشكالية في الأمر."

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات إلهام شاهين قد انتشرت مؤخراً، حيث قالت في فيديو قديم إن أحد المخرجين كان يوقف التصوير للصلاة، مما أثر على سير العمل في الأستوديو، وأعربت عن استغرابها من هذا التغيير في المجتمع.

يذكر أن دياب شارك مؤخراً في بطولة مسلسل "مليحة" الذي عُرض خلال دراما رمضان الماضي، بمشاركة مجموعة من النجوم مثل ميرفت أمين وسيرين عبد النور وأمير المصري وأشرف زكي، من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق