محافظ بورسعيد يواصل لليوم الثاني متابعة أعمال إصلاح كسر مفاجىء بماسورة الصرف الصحي بشارع الأمين - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل اللواء أركان حرب محب حبشي ، محافظ بورسعيد ، لليوم الثاني ، ميدانيٱ ، متابعة أعمال إصلاح كسر بأحد مواسير خطوط الصرف الصحي بشارع الأمين داخل نطاق حي المناخ ، ، حيث رافقه خلالها مسئولي حي المناخ ، و مهندسة عزيزة طايع رئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي .

حيث انتقل المحافظ ومرافقوه ، صباح اليوم ، لمتابعة أعمال الصيانة والإصلاح ميدانياً ، و تم التأكد من إصلاح العطل المفاجىء في طرمبات البدالات بشارع الأمين ، و متابعة الأعمال الجارية الآن في تغيير ٧ مواسير بقطر ٨٠٠ ملي و ٣٢ بوصة ، كما تم الدفع بفرق الصيانة والمعدات اللازمة للقيام بأعمال الصيانة والإصلاح .

ووجه محافظ بورسعيد ، بتكثيف العمل ، و سرعة الانتهاء من كافة أعمال إصلاح خط الصرف الصحي ، و عودة الشىء لأصله ،

وكانت محافظة بورسعيد قد تلقت إخطاراً من إدارة الأزمات بالمحافظة، بحدوث كسر مفاجىء في أحد خطوط الصرف الصحي بشارع الأمين ، وتم إخطار الجهات المعنية للتعامل مع الموقف وإصلاح الخط ، كما تم الدفع بعدد كبير من سيارات كسح وشفط المياه وكذلك سيارة السيول، لاحتواء الموقف في أسرع وقت .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق