3000 فرصة عمل للشباب في مشروع الضبعة النووية.. «بلدنا اليوم» يكشف التفاصيل - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفير 3000 فرصة عمل

السبت 12 أكتوبر 2024 | 07:03 صباحاً

3000 فرصة عمل للشباب في مشروع الضبعة النووية.. «بلدنا اليوم» يكشف التفاصيل

كتب : محمد سعيد

أعلنت وزارة العمل المصرية عن توفير 3000 فرصة عمل للشباب المصري، بالتنسيق مع إحدى شركات الإنشاءات الكبرى، للعمل داخل مشروع محطة الضبعة النووية بمحافظة مرسى مطروح، ويأتي هذا الإعلان في إطار جهود الوزارة لدعم الشباب وتوفير فرص عمل تساعد في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي لهم، ويعد مشروع محطة الضبعة النووية واحدًا من أكبر المشروعات القومية في مصر، ويحتاج إلى مجموعة متنوعة من التخصصات والمهارات لضمان تنفيذ المشروع بأفضل صورة.

التخصصات المطلوبة

تشمل فرص العمل المتاحة في مشروع محطة الضبعة النووية التخصصات التالية (حداد مسلح - نجار مسلح - عامل خرسانة - فورمجي - حجار - نجار شدة معدنية).

طريقة التقديم ورابط التسجيل

أوضحت وزارة العمل أن التقديم على هذه الوظائف متاح لمدة 10 أيام فقط، ويمكن للراغبين في التقديم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة، وعلى المتقدمين ملء استمارة التقديم الإلكترونية وتقديم البيانات الشخصية بشكل دقيق لضمان قبول طلبهم.

الأوراق المطلوبة للتقديم

لإتمام عملية التقديم بنجاح، يجب على المتقدمين توفير الأوراق التالية:-

- صورة من البطاقة الشخصية سارية المفعول.

- السيرة الذاتية تتضمن البيانات الشخصية والخبرات العملية.

- شهادات الخبرة في التخصصات المطلوبة (إذا كانت متوفرة).

- شهادة المؤهل الدراسي إذا كانت تتطلب الوظيفة.

- صور شخصية بحجم مناسب (4x6).

- شهادة قياس مهارة بالمهنة المتقدم عليها.

أهمية المشروع وفرص العمل

يعد مشروع محطة الضبعة النووية أحد أكبر المشروعات القومية في مصر، ومن المتوقع أن يسهم في تحسين البنية التحتية للطاقة وزيادة القدرة الإنتاجية الكهربائية في البلاد، وتفتح هذه الفرص الوظيفية الأبواب أمام الشباب المصري للمشاركة في هذا المشروع الضخم الذي يمثل قفزة نوعية في مسيرة التنمية والتقدم.

مميزات العمل في مشروع محطة الضبعة النووية

يوفر العمل في مشروع محطة الضبعة النووية للمتقدمين فرصًا كبيرة للتدريب واكتساب الخبرات في مجالات الإنشاءات والطاقة، كما يتاح للعاملين في المشروع الحصول على مزايا متعددة تشمل التأمين الصحي والاجتماعي، بالإضافة إلى بيئة عمل متميزة تدعم التطور المهني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق