القبض على عصابة سرقة كابلات أعمدة الإنارة بالقطامية - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 5 أشخاص بينهم سيدة لقيامهم بمحاولة سرقة كابلات خاصة بأعمدة الإنارة وتحمليها على تروسيكل بدون لوحات معدنية بالقطامية.

وكشفت الأجهزة الأمنية ملابسات ضبط 5 أشخاص من بينهم سيدة لها معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة القطامية حال قيامهم بمحاولة سرقة كابلات خاصة بأعمدة الإنارة وتحميلها على مركبة تروسيكل، بدون لوحات معدنية، وبحوزتهم كمية من الأسياخ وكابلات الكهرباء وكمية من المواسير البلاستيكية والأدوات والمعدات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهم أقر اثنين من المتهمين بقيامهما بقطع الكابلات الرئيسية وبعض الأسياخ الخاصة بأعمدة الإنارة بطريق العين السخنة بدائرة القسم بقصد التصرف فيها بالبيع للمتهمة المذكورة بمساعدة المتهمين الآخرين.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق