الراقصة بوسي ترفع دعوى خلع ضد زوجها لسبب غريب.. اعرف القصة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفعت الراقصة بوسي دعوى خلع ضد زوجها إسلام، أمام محكمة أسرة مدينة نصر، مطالبةً بإنهاء حياتهما الزوجية التي وصفتها بالمستحيلة. وأشارت بوسي في دعواها إلى أن السبب الرئيسي لطلب الخلع هو الغيرة المستمرة لزوجها عليها، والتي أدت إلى تدهور العلاقة بينهما بشكل لا يمكن معه الاستمرار في الحياة الزوجية. وفقًا لما جاء في الدعوى، فإن غيرة إسلام لم تكن مجرد شعور طبيعي يصاحب العلاقة الزوجية، بل كانت تتسبب في مشكلات كبيرة، خاصةً أن بوسي تعمل في مجال الرقص الشرقي، مما يجعلها تتعامل مع العديد من الأشخاص، وهو ما لم يكن زوجها يتقبله.

بوسي أكدت أنها حاولت مرارًا وتكرارًا التحدث مع زوجها بشأن رغبته في التحكم الزائد وغيرته المفرطة، وأخبرته برغبتها في الانفصال بسبب عدم قدرتها على تحمل هذه الحياة، لكنها لم تلقَ أي استجابة منه. وعلى أثر ذلك، وجدت نفسها مضطرةً للجوء إلى القضاء لطلب الخلع، إذ باتت العشرة بينهما مستحيلة كما وصفت

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق