مجموعة مصر.. بوتسوانا يفوز على كاب فيردي 1-0 في تصفيات أمم أفريقيا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز منتخب بوتسوانا علي مضيفه منتخب الرأس الأخضر 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب الوطني بالعاصمة برايا ضمن منافسات الجولة الثالثة، من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

وسجل هدف منتخب بوتسوانا توميسانج أوريبوني في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول والمباراة.

يلعب منتخبا الرأس الأخضر ضد بوتسوانا ضمن المجموعة الثالثة التي تضم مصر وموريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر اقامتها بالمغرب العام القادم.

وبهذه النتيجة يتواجد منتخب الرأس الأخضر بالمركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة على حساب موريتانيا والخسارة أمام مصر وبوتسوانا، وسجل هدفين وتلقي 4 أهداف.

بينما ارتقي منتخب بوتسوانا إلي المركز الثالث مؤقتا برصيد 3 نقاط بعد حقق فوزه الأول، وتلقي الخسارة في المباراتين الماضيتين وتلقي 5 أهداف.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين وتسجيل 7 أهداف والحفاظ على شباكه خالية من الأهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق