هالة صدقي تقدم بلاغًا رسميًا ضد مساعدتها بتهمة التشهير - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم محاميا الفنانة هالة صدقي، المستشار شريف حافظ وساهر فصيح، ببلاغ رسمي للمحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة ضد مساعدتها السابقة، حسنية، ويتهم البلاغ حسنية بالتهديد والابتزاز والتشهير، بالإضافة إلى السب والقذف.

وقدّم دفاع صدقي فلاشة تحتوي على مقاطع تثبت وقائع التشهير والسب، بالإضافة إلى مستندات داعمة. كما طلب البلاغ سماع الشهود لإثبات تلك الوقائع، وقد قُيد البلاغ تحت رقم 607 لسنة 2024 عرائض جنوب الجيزة.

من جهة أخرى، كان محامي مساعدة هالة صدقي قد قدم عريضة لمحامي عام نيابة أكتوبر، تتضمن بلاغًا ضد الفنانة يتهمها بالنصب وخيانة الأمانة، حيث ادعت استيلاءها على مبلغ 150 ألف ريال تمثل مكافأة برنامج "شكرا مليون".

توجهت حسنية، برفقة محاميها، إلى نيابة أول أكتوبر وقدمت بلاغًا ضد الفنانة، متهمة إياها بالاستيلاء على المبلغ المذكور. في السياق نفسه، كشفت حسنية عن تعرضها لمضايقات هي وأسرتها بعد ظهورها مع هالة صدقي في البرنامج والإعلان عن فوزها بالمكافأة المالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق