محافـظ المنوفية يلتقى مواطنة من ذوى الهمم ويقرر صرف مساعدة مالية عاجلة وكرسي متحرك ومستلزمات مدرسية لأولادها - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في لفتة إنسانية طيبه وعقب لقائه بها بجولته الميدانية بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم ، التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه إحدى الحالات الإنسانية من ذوى الهمم بناحية دبركي بمركز ومدينة منوف تعاني من ظروف صحية واجتماعية صعبة ، وعلى الفور قرر المحافظ صرف مساعدة مالية عاجلة وكرسي متحرك ومواد غذائية ولحوم ومستلزمات مدارس دعماً لها ومراعاة لظروفها الصحية والاجتماعية الصعبة ، يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير أوجه الدعم والرعاية للفئات الأكثر استحقاقا والعمل على صناعة مستقبل أفضل لهم.

وخلال اللقاء أعربت المواطنة عن سعادتها بحرص المحافظ على التواصل معها والاستماع إلى شكواها وتلبية مطالبها ومحاولة تخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهلها.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية علي أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين للاستماع لشكواهم ومطالبهم ، مؤكداً على حرصه على التواصل المستمر والفعال مع أبناء وأهالي المنوفية للتعرف على مشاكلهم والإسهام في إيجاد الحلول المناسبة لها وتقديم المساعدة والدعم لذوي الظروف الإنسانية والأسر الأولى بالرعاية .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق