فوز طالبة بكلية الزراعة جامعة سوهاج فى مسابقة أفضل ملصق عن مستقبل الوطن - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، عن فوز الطالبة أروى محسن أحمد، من الفرقة الرابعة بكلية الزراعة، بالمركز الرابع في المسابقة القمية الخامسة لطلاب الأسر بالجامعات المصرية، التي نظمتها جامعة حلوان تحت شعار "نحو حياة أفضل". وجاءت مشاركتها في مسابقة أفضل ملصق يعكس رؤية الشباب لمستقبل مصر تحت عنوان "مصر المستقبل". هنأ الدكتور النعماني الطالبة على تفوقها وتميزها الإبداعي، مشيرًا إلى أن فوزها يعكس موهبتها الفنية وقدرتها على الابتكار.

 

الطالبة أروى محسن أحمد

 

توفير بيئة مناسبة لتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية

من جانبه، أكد الدكتور عبدالناصر يس، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، على أن الجامعة تزخر بالعديد من الطلاب الموهوبين والمتميزين في مختلف المجالات والأنشطة. وأشار إلى أن الجامعة تحرص على توفير البيئة المناسبة لتشجيع الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية وتنمية مهاراتهم، مقدمًا الشكر لإدارة رعاية الشباب على جهودها الكبيرة في دعم الطلاب.

 

وأوضح أحمد عاطف، مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، أن المسابقة تهدف إلى إبراز إسهامات الشباب في بناء مستقبل الوطن. وأشار إلى أن المسابقة تضمنت تصميم ملصق يجسد دور الشباب في بناء المستقبل من مختلف النواحي الدينية، الثقافية، والأخلاقية، باستخدام الطباعة الجرافيكية اليدوية أو الرقمية.

 

جدير بالذكر، شارك وفد طلابي من جامعة سوهاج في ندوة توعوية حول الجرائم الإلكترونية والهجمات السيبرانية، التي عُقدت بالمحكمة الابتدائية في مجمع محاكم سوهاج، بتنظيم من وزارة العدل بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية وأسرة "طلاب من أجل مصر" بالجامعة، ضمن إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

 

وأكد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، أن الجامعة تحرص على إشراك طلابها في الفعاليات التوعوية التي تعزز مهاراتهم الحياتية، موجهًا شكره للمستشار عدنان فنجاري، وزير العدل، لدعمه تنظيم هذه الندوات التثقيفية التي تهدف إلى زيادة الوعي بأهمية أمن المعلومات وخطورة الجرائم الإلكترونية على الشباب.

 

وأشار الدكتور رابح رتيب، عميد كلية الحقوق، جامعة سوهاج، إلى أن الهدف من تنظيم هذه الندوات ينبع من تزايد الجرائم الإلكترونية الناتجة عن الاستخدام المتسارع لوسائل التواصل الاجتماعي. وقد تم خلال الندوة توعية الطلاب بالهجمات السيبرانية وطرق الحماية منها، في إطار مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري". كما أعرب عن تقديره للمستشار عبد الناصر تايب، رئيس المحكمة الابتدائية، على استضافة هذه الفعالية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق