طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم.. ما الحقيقة؟ - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر اسم نانسي عجرم التريند الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعة حول انفصالها عن زوجها الدكتور فادي الهاشم على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف.

f40c791a42.jpg
نانسي عجرم 

ملامح من حياة نانسي عجرم

في العاصمة اللبنانية بيروت ولدت نانسي عجرم عام 1983، أحبت الغناء منذ الطفولة، وشجعتها أسرتها على المضي في هذا الطريق، ولذا شاركت في مسابقة تحمل عنوان "نجوم المستقبل" وحصدت الميدالية الذهبية في فئة الطرب، وبعد ذلك فضلت الغياب لدراسة الموسيقى.

عندما بلغت نانسي عجرم من العمر 18 عاما، طرحت ألبومين الأول هو "محتجالك" والثاني "شيل عيونك عني"، وابتسم الحظ لسندريلا الغناء عندما تعاونت مع جيجي لامارا بصفته مديرا لأعمالها والذي استطاع أن يغير حياتها ووضعها في بؤرة الشهرة والأضواء عندما طرحت أغنية "يا سلام".  تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، وأنجبا 3 بنات "ميلا وليا وإيلا".

b926801960.jpg
نانسي عجرم وفادي الهاشم وبناتها

حقيقة طلاق نانسي عجرم وفادي الهاشم

انتشر خبر طلاق نانسي عجرم عن زوجها فادي الهاشم بشكل كبير وبتتبع مصدر الشائعة تبين أن صفحة وهمية انتحلت شخصية نانسي عجرم، استخدمت صورها وروجت هذه الصفحة لشائعة الطلاق حيث كتبت في بوست زائف: «أعلن عن انفصالي رسميا من فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو».

be1607c6a9.jpg
نانسي عجرم وفادي الهاشم

شائعات طلاق نانسي عجرم متكررة

لم تكن شائعة طلاق نانسي عجرم هذه المرة هي الأولى بل تعرضت الفنانة لهذه الشائعة أكثر من مرة وبالرغم من تكرر تلك الشائعات فإن الثنائي لم يعلنا عن أي مشاكل بينهما، ويفضلان تجاهل هذه الأخبار المغلوطة، مع التركيز على حياتهما العائلية والمهنية.

e3103f493c.jpg
نانسي عجرم

آخر أعمال نانسي عجرم

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم، هي أغنية «من نظرة» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب».الأغنية من كلمات وألحان: زياد جمال، توزيع: باسم رزق، ميكس وماسترينغ: جان بيار بطرس.

 كما قدمت خلال الفترة الماضية أغنيتين في فيلم "مقسوم"، الأولى حملت عنوان "مقسوم" وهي من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع Coolpix Boy، بينما جاءت الأغنية الثانية بعنوان "قلبي يا محتاس" من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق