إصابات خطيرة لشخصين في حادث تصادم تريلا بتوكتوك في الصف (صور) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت منطقة الصف بمحافظة الجيزة حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بتوك توك، أسفر عن إصابة شخصين بإصابات بالغة.

حادث تصادم سيارة نقل وتوكتوك في الصف

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل بدراجة نارية "توك توك"، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، وانتقلت على الفور سيارة شرطة رفقة الإسعاف إلى محل البلاغ، وتبين تهشم التوكتوك بالكامل، وإصابة شخصين في الحادث، أحدها في حالة خطيرة.

نقلت سيارتا الإسعاف المصابين إلى مستشفى الصف المركزي؛ لتلقى العلاج، وحرر رجال المباحث المحضر اللازم بالحادث، وتولت جهات التحقيق إجراءاتها، ورفع رجال الإدارة العامة للمرور آثار الحادث من الطريق، وأعادوا حركة المرور أمام المركبات.

37b34c3d2f.jpg
اصطدام تريلا بتوكتوك
b6755d10e4.jpg
تصادم سيارة نقل وتوكتوك

إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين على الطريق السريع بدمياط

وفي حادث آخر أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكى وميكروباص على الطريق السريع بمدخل كفر سعد البلد في نطاق محافظة دمياط، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالحادثة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط إخطارا من غرفة عمليات النجدة مُفاده وقوع حادث مروري بتصادم سيارتين ملاكي وميكروباص على الطريق السريع أمام مدخل كفر سعد، وانتقلت على الفور قوات الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

وتبين بالفحص إصابة 4 أشخاص بجروح وإصابات خطيرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى كفر سعد المركزي؛ لتلقي العلاج، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وأعادوا تسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، لتباشر النيابة العامة التحقيقات في الحادث.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق