في حضور وزير الرياضة .. منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة موريتانيا - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته بقيادة الكابتن حسام حسن استعدادًا لمواجهتي موريتانيا المقررتين يومي 11 و15 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وكان وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، قد زار تدريب المنتخب، حيث استقبله الأستاذ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، والدكتورة دينا الرفاعي، عضو المجلس.

وأكد الوزير خلال لقائه باللاعبين أهمية المرحلة المقبلة، معبرًا عن سعادته بالروح المعنوية التي ظهرت مع الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، والنتائج الإيجابية التي تحققت في مباراتي كاب فيردي وبتسوانا.

كما أكد جمال علام على ضرورة توفير متطلبات المنتخب بالتنسيق مع وزارة الرياضة لتحقيق الأهداف والطموحات التي يسعى إليها الشعب المصري. ووجه جهاز المنتخب الشكر للوزير واتحاد الكرة والشركة المتحدة على الدعم المستمر، مؤكدين عزمهم على إعادة منتخب مصر إلى مكانته الطبيعية في أفريقيا والعالم.

شارك في المران 25 لاعبًا، بينهم محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، ومصطفى شوبير، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم مثل محمد صلاح وتريزيجيه. بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق