من هو معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟ - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على تعيين الحكم الليبي معتز الشلماني لإدارة مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

سيتولى الشلماني إدارة المباراة بمساعدة كل من: عطية محمد كمساعد أول، والتونسي خليل الحساني كمساعد ثانٍ، والصومالي عمر عبد القادر أرتان كحكم رابع. كما سيتولى الجنوب أفريقي توم آبونجيل مسؤولية حكم الـ"VAR"، في حين سيكون المغربي زكريا برنيسي حكم الفيديو المساعد.

من هو معتز الشلماني حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي؟

معتز الشلماني ليس جديدًا على الكرة المصرية، حيث سبق له إدارة العديد من المباريات المهمة للفرق المصرية. من أبرز مبارياته إدارة مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. كما أدار مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2023، والتي انتهت بفوز "المارد الأحمر" 2-1. بالإضافة إلى ذلك، أدار الشلماني مباراة بيراميدز والجيش الملكي المغربي في دور المجموعات من كأس الكونفيدرالية، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

ويُعتبر معتز الشلماني من أبرز الحكام المرشحين من قارة أفريقيا لإدارة مباريات بطولة كأس العالم 2026، التي ستُقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق