نبأ عاجل من ”ترامب” بشأن زيارة غزة.. ما القصة؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، في نبأ عاجل، يتضمن مزاعم الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه زار قطاع غزة والتي أصبحت بالفعل منطقة منكوبة بسبب العدوان الإسرائيلي الغاشم، رغم عدم وجود دليل يثبت ادعائه، جاء ذلك حسبما صرح في برنامج "هيو هيويت شو".

وخلال اللقاء، قال ترامب عند سؤاله عن غزة في المقابلة: "إنها تتمتع بأفضل موقع في الشرق الأوسط، وأفضل مياه. إنها الأفضل في كل شيء. إنها الأفضل. لقد قلت ذلك لسنوات".

وتابع بالقول: "كما تعلمون، عندما... كنت هناك وكان الوضع صعبًا. إنه مكان صعب. قبل، كما تعلمون، قبل كل الهجمات وقبل الذهاب والإياب، ما حدث خلال الأعوام القليلة الماضية. وقلت: واو، انظروا إلى هذا".

بحثت شبكة CNN في ادعاء ترامب بأنه زار غزة، ولكن حتى الآن لم تتمكن من العثور على أي سجل يشير إلى قيام ترامب بذلك على الإطلاق، ليس بصفته رئيسًا للولايات المتحدة، وليس في حياته السابقة كرجل أعمال.

وعند سؤال حملته إذا كان قد أخطأ في الحديث، أصرّوا على أنهم لم يخطئ. بدلاً من ذلك، قال متحدث باسم الحملة لشبكة CNN: "لقد زار الرئيس ترامب غزة من قبل وعمل دائمًا على ضمان السلام في الشرق الأوسط".

وطرحت شبكة CNN أسئلة متابعة، بما في ذلك ما إذا كان هناك أي دليل على رحلة ترامب المزعومة، بما في ذلك من ذهب معه وفي أي عام ولماذا؟ لكن الحملة رفضت تقديم أي دليل على أن ترامب زار غزة على الإطلاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق