موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقله - نبض مصر

أهلي اونلاين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد استاد القاهرة الدولي لاستضافة مباراة الأهلي والعين الإماراتي، وذلك في إطار منافسات الدور الثاني من كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

وحدد النادى الأهلي أسعار تذاكر مباراة العين الإماراتى، وحصل الأهلى على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين ، وستكون أسعار التذاكر كالتإلى: 100 جنيه للدرجة الثالثة و200 للثانية و500 للدرجة الأولى.

موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، يوم الثلاثاء، الموافق 29 أكتوبر، وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقله لمباراه الأهلي والعين الإماراتي

أعلنت شاشة شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، حصولها على حقوق بث مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 عبر شاشتها المفتوحة والمجانية.

بينما يمكنكم أيضًا مشاهدة مباراة الأهلي والعين الإماراتي بث مباشر عبر شاشة شبكة قنوات أون تايم سبورتس المجانية والمفتوحة، من خلال القمر الصناعي «نايل سات»، وبالأخص قناة ON TIME SPORTS 1.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق