مدير تعليم القليوبية تتفقد انتظام سير الدراسة بمدارس القليوبية - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقدت اليوم سماح إبراهيم، مدير تعليم القليوبية، سير العملية التعليمية في مدارس إدارة طوخ وإدارة قها التعليمية ورافقها خلال الجولةأيمن خاطر، مدير إدارة المتابعة بالمديرية.

بدأت الجولة بزيارة مدرسة بلتان الابتدائية المشتركة في إدارة طوخ، حيث تابعت سير العملية التعليمية فيها. 

ثم انتقلت مدير تعليم القليوبية إلى مدرسة السيفا الإعدادية ومدرسة خالد حسانين بإدارة قها التعليمية. خلال الزيارات، قامت سيادتها بتفقد الفصول الدراسية وحجرات الأنشطة المختلفة، وتناقشت مع الطلاب حول ما يتم شرحه من قبل المعلمين، بهدف تقييم مستوى إدراك الطلاب ومهارات المعلمين في استخدام أساليب التعلم الحديثة.

مدير تعليم القليوبية تؤكد على أهمية تفعيل الأنشطة التربوية

وأكَّدت مدير تعليم القليوبية على أهمية تفعيل الأنشطة التربوية، وضرورة مشاركة الطلاب في المسابقات على مستوى المدرسة وخارجها، لتعزيز التحفيز والابتكار وغرس قيم التعاون والعطاء والانتماء للوطن. كما شددت على ضرورة متابعة مديرى المدارس للفصول والمعلمين بشكل يومي لضمان مستوى الطلاب، وأهمية تكريم المتميزين والموهوبين بشكل مستمر.

تأتي زيارة مدير تعليم القليوبية في إطار الجهود المستمرة لتحسين جودة التعليم وتعزيز البيئة التعليمية في المدارس، مما يساهم في تطوير المهارات الأكاديمية للطلاب وتحفيزهم على تحقيق التفوق.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق