حقيقة استبعاد منتخب مصر من تصفيات كأس العالم 2026 - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصفيات كأس العالم.. كشف الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة استبعاد منتخب مصر الأول من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة المصري أن ما تم تداوله من أنباء بشأن وجود أزمة تتعلق بالمواجهة الودية التي خاضها المنتخب المصري أمام نظيره البلجيكي عام 2022 غير صحيح مشددا أن القضية تم إغلاقها، ولا يوجد أي تهديد بشأن مشاركة الفراعنة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

دونجا يخضع لفحوصات طبية

تصفيات كأس العالم.. وفى سياق آخر خضع  نبيل عماد دونجا لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي لمنتخب مصر بقيادة محمد أبو العلا، بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية وأثبتت معاناته من إجهاد بالعضلة الخلفية، ولن يلحق بالمباراة الأولى أمام موريتانيا المقرر لها الجمعة المقبل، على أن يتم تجهيزه للحاق بمباراة موريتانيا المقرر لها ١٥ أكتوبر.

و قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، استدعاء محمود صابر لمعسكر المنتخب المقام حاليا استعدادًا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي ١١ و١٥ أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن مباراتين أمام موريتانيا الأولى يوم ١١ أكتوبر باستاد القاهرة، بينما تقام المباراة الثانية يوم ١٥ أكتوبر بموريتانيا في اطار مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ بالمغرب.

تصفيات كأس العالم.. وكشف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن عن موعد اكتمال صفوف الفراعنة وانضمام الرباعي المحترف لتدريبات المنتخب خلال المعسكر الحالي ضمن الاستعدادات لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11 و15 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

ومن المقرر أن ينضم كلا من محمد عبد المنعم لاعب نيس الفرنسي ومحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني لتدريبات الفراعنة اليوم الثلاثاء.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - المهدي سليمان - محمد عواد - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط: محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا  - حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد زيزو - نبيل عماد دونجا.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - مصطفى محمد - أسامة فيصل.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الثالثة

تقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الجمعة 11 أكتوبر الجاري في تمام السابعة مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا

تذاع مباراة مصر وموريتانيا عبر شبكة قنوات beIN Sports كما تنقل عبر شبكة قنوات أون سبورت الأرضية.

موعد مباراة مصر وموريتانيا في الجولة الرابعة

تقام مباراة مصر وموريتانيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السادسة على ملعب الأخير.

ترتيب المجموعة الثالثة "مجموعة مصر":

1- مصر.. 6 نقاط
2- الرأس الأخضر.. 3 نقاط
3- موريتانيا.. 3 نقاط
4- بوتسوانا.. دون نقاط

نتائج مباريات "مجموعة مصر":

تصفيات كأس العالم.. وكان منتخب مصر حقق الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى بينما حقق منتخب موريتانيا الفوز على نظيره بوتسوانا بهدف نظيف في نفس الجولة.

وشهدت الجولة الثانية فوز منتخب مصر على بوتسوانا برباعية نظيفة بينما فاز الرأس الأخضر على موريتانيا بهدفين دون رد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق