جامعة سوهاج تعلن النتيجه النهائية للفرقتين الأولي والثانية لكلية الطب.. ٥٣٪؜ نسبة النجاح بالفرقة الأولي - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الجامعات

وعددهم الإجمالي ٤٧٧ طالب وطالبة

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 06:06 م

السبورة
ads

أعلنت جامعة سوهاج اليوم النتيجة النهائية لكلية الطب للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٤، لطلاب الفرقة الاولي وعددهم الإجمالى ٩٦٥ طالب وطالبة، وطلاب الفرقة الثانية وعددهم الإجمالي ٤٧٧ طالب وطالبة.

نتيجة الفرقة الاولي في كلية الطب جامعة سوهاج 

وذكر البيان انه بالنسية للفرقة الاولي في كلية الطب جامعة سوهاج حيث نجح ٥١١ طالب وطالبة وتم انتقالهم للفرقة الثانية بنسبة نجاح ٥٣٪؜ منهم  ١٧٧ طالب حصل علي تقدير امتياز، كما حصل  عدد ١٠٨ طالب علي تقدير عام جيد جيدًا، وحصل عدد ٦٩ طالب علي تقدير عام جيد.

نتيجة الفرقة الثانية في كلية الطب جامعة سوهاج 

وبالنسبة لنتيجه الفرقة الثانية في كلية الطب جامعة سوهاج حيث بلغ العدد الاجمالي ٤٤٧ طالب وطالبة للعام الجامعى ٢٠٢٣/٢٠٢٤  نجح وانتقل للفرقة الثالثة عدد ٣٥١ طالب وطالبة بنسبة نجاح ٧٨.٥ ٪؜، حيث حصل عدد ١٨٨ طالب علي تقدير عام امتياز، وحصل ١٠٠ طالب علي تقدير عام جيد جيدًا، كما حصل ٥٧ طالب علي تقدير جيد.

وجدير بالذكر أن الامتحانات في في كلية الطب جامعة سوهاج تتم بطريقة إلكترونية في مركز الاختبارات الإلكترونية بالمقر الجديد للجامعة، ولا يوجد تدخل بشري في التصحيح، لضمان المصداقية والنزاهة ولا يوجد أخطاء في النتيجة والطالب يستطيع التعرف علي النتيجه قبل أن يغادر الامتحان إذا رغب في ذلك.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق