تستدرج االفتيات لسفاح التجمع مستغلة حاجتهن.. جرائم ارتكبتها "أم شهد" شريكة سفاح التجمع - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، حيثيات حكمها بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات على المتهمة "حنان.م"، المعروفة إعلاميًا بـ"أم شهد"، شريكة المتهم "كريم سليم" المعروف بـ"سفاح التجمع". 

جاء الحكم بناءً على الاتهامات الموجهة إليها بممارسة الدعارة، تسهيل ممارستها، والاتجار بالبشر، إضافة إلى استغلال فتيات قادمات من محافظات أخرى، حيث كانت تؤويهن في مسكنها لاستغلالهن في علاقات جنسية مقابل المال.

محاكمة "أم شهد" شريكة سفاح التجمع

وأوضحت المحكمة في حيثياتها أن "حنان.م" كانت تستغل الفتيات المغتربات وتقوم بتشغيلهن في الدعارة تحت إمرتها، مستفيدة من ضعفهن وحاجتهن المادية، حيث كانت تحصل على جزء من العائد مقابل السماح لهن بالعمل. كما كشفت المحكمة أن المتهمة تورطت في استغلال ابنتها الطفلة "فتحية قطب" في الدعارة، مستغلة سلطتها كأم ومقدمة إياها لراغبي المتعة، مما عرض حياة الطفلة للخطر مقابل مكاسب مادية.

كما أشارت المحكمة إلى أن المتهمة قامت باستغلال طفلة أخرى مجهولة الهوية، تُعرف باسم "نورا"، حيث لم تكن قد بلغت سن الـ18 عامًا. المتهمة استدرجت هذه الطفلة بالإيواء والخداع مستغلة ضعفها وحاجتها، وقدمتها لراغبي المتعة مقابل المال، وكان "سفاح التجمع" أحد الذين استغلوا هذه الفتاة.

وأوضحت الحيثيات أن "حنان.م" كانت تساعد "سفاح التجمع" في ممارسة الدعارة مع الفتيات المغتربات مقابل أجر مادي قدره ألفي جنيه، كما كانت تتعامل مع أطراف أخرى في تسهيل تلك الأعمال. المحكمة أكدت في حيثياتها أن المتهمة استغلت الفتيات لأغراض جنسية دون تمييز، وحصلت على مقابل مادي من تلك الأعمال.

التحريات السرية

أضافت المحكمة أن التحريات السرية أثبتت تورط المتهمة في استقطاب الفتيات من المحافظات وإيوائهن في مسكنها، مستغلة ضعفهن وحاجتهن لتوفير احتياجاتهن الأساسية من المأكل والمشرب والملبس. كانت "حنان.م" تقوم بتشغيلهن في الدعارة، مستفيدة من الأوضاع الصعبة التي يعشنها، كما كانت تعطيهن جزءاً من المال الذي تحصل عليه من تلك الأعمال.

وأشارت المحكمة أيضاً إلى أن المتهمة لم تكتفِ باستغلال الفتيات الغريبات، بل استغلت ابنتها في الدعارة، مستغلة سلطتها عليها، وقدمتها لراغبي المتعة. كما استقبلت فتاة أخرى مجهولة الهوية في منزلها بعد أن جاءت من محافظة أخرى ولم تكن قادرة على تأمين احتياجاتها الأساسية، واستغلتها في أعمال الدعارة مقابل الحصول على مقابل مادي.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق