مصرع مدرس وإصابة 3 آخرين إثر سقوط نخلة على سيارة بالمنيا - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي شخص مصرعه وأصيب ثلاثة آخرون إثر سقوط نخلة على سيارتهم، خلال سيرها على طريق المحيط بمركز المنيا.

تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا يفيد بسقوط نخلة على سيارة مارة، مما أسفر عن وقوع ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

تبين أن الحادث وقع على طريق المحيط بين عزبة الشيخ علاء وقرية نزلة الفلاحين، حيث سقطت نخلة على سيارة رقم "3267 ن ق ر"، مما أسفر عن وفاة "نادي عزيز برسوم" 50 عامًا، وهو مدرس، وإصابة ثلاثة آخرين هم:

صلاح صديق ناشد: 65 عامًا، عامل، عبد المسيح ميلاد وديع: 28 عامًا، سائق، هاني خليل نسيم: 36 عامًا، عامل، جميع المصابين مقيمون  بمركز سمالوط، وقد أصيبوا بإصابات متعددة، منها سحجات وكدمات وكسور مضاعفة واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى لإجراء الصفة التشريحية، والمصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتحفظ على السيارة وقائدها، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق