عاجل| "نظام جديد".. قرار من وزير التعليم لتحسين مهارات القراءة للطلاب - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، عن العمل على نظام جديد لتحسين مهارات القراءة للطلاب، وذلك خلال زيارته لعدد من مدارس القاهرة اليوم الإثنين.

 

نظام جديد لتحسين مهارات القراءة للطلاب

وأكد  وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أهمية وضع خطط وبرامج لدعم الطلاب ضعاف القراءة، وأنه سيقوم بزيارة المدارس مرة أخرى لتقييم ما تم تنفيذه.

 

وزار وزير التربية والتعليم عدد من مدارس إدارة عين شمس التعليمية في محافظة القاهرة بهدف متابعة انتظام سير العام الدراسي وضمان انضباط المنظومة التعليمية، وشملت الزيارة مدرسة الناصر صلاح الدين الابتدائية، مدارس الشهيد مصطفى حافظ الابتدائية، ومدرسة أمير الشعراء الابتدائية، ومدرسة حلمية الزيتون الإعدادية بنين.

 

وأكد وزير التربية والتعليم على أهمية متابعة المعلمين للواجبات المدرسية وكراسة الحصة، بالإضافة إلى تقييمات الأسبوع، ووجه بتكثيف زيارات فرق المتابعة لمراقبة تطبيق نظام التقييم وأعمال السنة.

شدد وزير التربية والتعليم على ضرورة تطبيق لائحة التحفيز التربوي لضمان الانضباط داخل المدارس، واستخدام آليات لتحفيز الطلاب، كما استعرض تنفيذ مجموعات التقوية والدعم التعليمي، موجهًا بتفعيلها لتحقيق استفادة قصوى للطلاب، مشيدًا بنسب حضور الطلاب، وأكد على ضرورة استمرار تحفيزهم للحضور المنتظم إلى المدرسة.

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق