ماس كهربائي وراء حريق واجهة عقار بمدينة بنها - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، تحت اشراف اللواء عبدالفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية من السيطرة علي حريق شب بواجهة عقار بمنطقة شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها، دون وقوع ثمة إصابات أو خسائر بشرية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقي اللواء محمد السيد مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية إخطارا من اللواء هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ لغرفة العمليات، بنشوب حريق بواجهة عقار بمنطقة شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها.

وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارة اسعاف لموقع الحريق، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب حريق بواجهة عقار في شارع الدهشان من شارع المحطة بمدينة بنها، ولا يوجد إصابات أو خسائر في الأرواح.

وتبين من المعاينة الأولية نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق