جامعة عين شمس تحتفل بانتصارات أكتوبر الـ51.. استعادة الفخر والعزة في ذكرى مجيدة - نبض مصر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظم قطاع التعليم والطلاب في جامعة عين شمس، بالتعاون مع أسرة "طلاب من أجل مصر" واتحاد طلاب الجامعة، احتفالية مميزة أمام قصر الزعفران، احتفالًا بذكرى النصر العظيم.

 

وقد أعرب محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، عن تهانيه للرئيس عبدالفتاح السيسي، وللقوات المسلحة الباسلة، ولشعب مصر العظيم بهذه المناسبة. وأكد فخره واعتزازه بجيل من الطلاب الذين يواصلون مسيرة العلم والمعرفة.

 

72904ecadd.jpg

انتصارات أكتوبر تجسد إرادة الشعب المصري وتحديه

وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى أن انتصارات أكتوبر ليست مجرد ذكرى تاريخية، بل تجسد إرادة الشعب المصري وتحديه، كما تمثل درسًا في العزيمة والإصرار على تحقيق الأهداف.

 

تجدر الإشارة إلى أن احتفالات جامعة عين شمس ستستمر طوال الأسبوع، لتختتم بحفل فني لكورال أون، الذي سيقدم مجموعة من الأغاني الوطنية والحماسية.

 

75602fba21.jpg

 

تأتي هذه الاحتفالات في إطار إحياء الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، التي أعادت للشعب المصري كرامته وأثبتت قوته وصموده.

 

جدير بالذكر، افتتح الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس جامعة عين شمس، بالتعاون مع الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء المصريين، فعاليات المؤتمر الدولي السابع والعشرين لأمراض النساء والتوليد ASOGIC 27 بكلية الطب جامعة عين شمس، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية.

 

شهد حفل الافتتاح حضور كبار الشخصيات من جامعة عين شمس، بما في ذلك الدكتور علي الأنور، عميد كلية الطب، والدكتور أسامة منصور، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة هالة سويد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حاتم الجمل، رئيس المؤتمر ورئيس وحدة أطفال الأنابيب والحقن المجهري بالجامعة، إلى جانب مجموعة من الخبراء والمتخصصين.

 

وفي كلمته الافتتاحية، أعرب الدكتور محمد ضياء زين العابدين عن فخره باستمرار المؤتمر في نسخته السابعة والعشرين، والذي يعكس التزام جامعة عين شمس بتطوير  التعليم الطبي وتعزيز التعاون العلمي في مجالات أمراض النساء والتوليد. وأكد أن المؤتمر يُعد فرصة لتبادل الخبرات بين الأطباء والمتخصصين من مختلف دول العالم، بهدف تقديم حلول مبتكرة للتحديات التي تواجه صحة المرأة، وتعزيز جودة الرعاية الصحية.

 

من جهته، أشاد الدكتور أسامة عبد الحي، نقيب الأطباء، بالدور الريادي لكلية الطب جامعة عين شمس، موضحًا أن المؤتمر يُقدم 64 ساعة معتمدة، وهو الأعلى بين المؤتمرات الطبية في مصر، معربًا عن تقدير النقابة لدور الجامعة في دعم الأطباء وتوفير فرص التعليم والتدريب المستمر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق