محمد رمضان يعرض أحمد قندوسي للبيع بسبب تصريحاته ضد الأهلي رغم عدم إدانته (فيديو) - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن النادي الأهلي  رسميا عرض أحمد قندوسي، المعار إلى فريق سيراميكا كليوباترا، للبيع بعد تصريحاته التي أدلى بها مؤخرا ضد القلعة الحمراء.

قرار محمد رمضان

ورغم أن التحقيقات معه، بمعرفة مهاب عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي المستشار القانوني للنادي، انتهت إلى عدم وجود مخالفة، إلا أن محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، قرر اتخاذ كافة الإجراءات وفقا للوائح لبيع أحمد قندوسي، لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد ما صدر منه.

تصريحات قندوسي

وكان قندوسي صرح في لقائه بقناة "أون تايم سبورتس" أن "زين الدين بلعيد كان لديه وكيل، ولا يمكن أن يتخلى عنه، ونحن كجزائريين لا يمكن أن نخسر وكيل لأن شخص آخر أحضر لنا جنيها زيادة عنه"، مؤكدا "أنت وكيلي ستستمر معي من أول لحظة لآخر لحظة".

وأوضح أن "صفقة زين الدين بلعيد تعطلت بسبب الوكلاء، ليس من أجل المال ولا أي شيء، فقط بسبب الوكلاء، وكل ما خرج في وسائل الإعلام كذب، ولا يوجد من يمتلك الحقيقة".

وكشف أن "زين الدين بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، بشرط أن يحضر مع وكيله، لكن الناس ترغب في إدخال وكيل آخر في معه"، متسائلا "من هؤلاء الناس؟ الله أعلم".

وتابع الكابتن محمد رمضان اللقاء، وطلب التحقيق مع اللاعب أحمد قندوسي، وبعد التحقيق معه، وتبوث عدم خطئه، قرر المدير الرياضي للنادي الأهلي عرضه للبيع؛ عقابا له.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق