محافظ أسيوط يواصل متابعته لأعمال صيانة وإصلاح ... - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط متابعته منذ الصباح الباكر فور إبلاغه بحدوث تسريب مفاجئ في خط الطرد الرئيسي قطر 800 مم من نوعية زهر مرن لأعمال إصلاح وصيانة الخط الممتد من محطة البركة وحتى محطة عرب المدابغ بحي غرب مدينة أسيوط.
كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من إدارة الأزمات، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة، بحدوث تسريب مفاجىء بخط طرد الصرف الصحي الرئيسي الخاص بمحطة البركة قطر 800 مم زهر مرن، بالطريق الدائري بحي غرب مدينة أسيوط، وتم إخطار الجهات المعنية لسرعة التعامل مع الموقف وإصلاح الخط.
حيث انتقل المحافظ إلى موقع التسريب بخط الطرد بالطريق الدائري بحي غرب، للوقوف ميدانياً على أعمال الإصلاح والصيانة، يرافقه الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والمستشار إسلام عوض مستشار المحافظ لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، والمهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد.
وأوضح المحافظ أنه تم الدفع بعدد 14 سيارة كسح من شركة المياة كما تم الاستعانة بعدد 15 سيارة كسح مياة من وحدة الإنقاذ السريع التابعة للمحافظة ومن المراكز القريبة وذلك للمساعدة في شفط المياة الناتجة عن التسريب المفاجىء بالإضافة إلى 2 حفار و2 بدالة وسيبيا وتم الكشف عن العطل وجاري العمل على إصلاحه.
ووجه أبوالنصر بتكثيف الأعمال، وتكاتف الجهود، لسرعة الإنتهاء من إصلاح مكان التسريب، وعمل الإختبارات اللازمة للتأكد من التشغيل على أكمل وجه مع تواجد طوارئ الغاز والكهرباء والإتصالات لعمل اللازم بالموقع.
كانت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بأسيوط قد أعلنت عن حدوث تسريب مفاجئ في خط الطرد الرئيسي الخاص بمحطة البركة وذلك بالطريق الدائري بالقرب من محطة عرب المدابغ وتدخلت فور إكتشاف التسريب، لتحديد موقعه بدقة وإصلاحه في أسرع وقت ممكن.
كما اعتذرت الشركة عن أي إزعاج قد يسببه هذا الأمر، وناشدت المواطنين بالتواصل مع الشركة عن طريق خط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق