هيدفع 5 ملايين.. مصير لاعب الأهلي إمام عاشور في التعدي على فرد أمن - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار لاعب النادي الأهلي إمام عاشور جدلا واسعا بسبب أفعاله التي أثارت غضب واستياء جمهوره الذي يدعموه ويحبوه، وكان السبب انتشار أخبار اعتداء الاعب بالضرب على فرد أمن والسبب إدعاء الاعب تحرش فرد الأمن بزوجة الاعب.

إمام عاشور

بدأت الواقعة بزعم أمام عاشور تعرض زوجته للتحرش فتوجه المول التجاري لكشف عن كواليس الحادث ليجد كل من بالمول ذهب فيحتك بفرد الأمن ويتعدى عليه بالضرب، ويواجه إمام عاشور تهمة التعدي على موظف بالضرب والبلطجة .

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إخطارا من اللواء عمرو طلعت مدير الإدارة العامة لنجدة الجيزة، يفيد ورود بلاغ من أفراد أمن مول شهير في الشيخ زايد، بقيام لاعب النادي الأهلي اللاعب إمام عاشور بالتعدي عليه، بعد مشاجرة بينهم،ى وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

زوجة إمام عاشور

قررت النيابة العامة بالشيخ زايد، اليوم، صرف زوجة  إمام عاشور من سرايا النيابة عقب سماع أقوالها في واقعة  التعدي على فرد أمن، وكانات كالآتي، قالت زوجة إمام عاشور: إنها لدي مشاهدتها أحد الأفلام بالسينما صحبة أحد أقاربها؛ وأثناء خروجها تعرضت لتحرش لفظي وألفاظ نابية من جانب شباب.

وأشارت زوجة إمام عاشور أنها توجهت إلى فرد الأمن للشكوى لديه ؛ فتجاهلها وتركها ولم يفعل لها شيء ولم يمنع ما تتعرض له ؛ فاتصلت بزوجها للحضور وأخذها.

اقرأ أيضا

تعدي لاعب النادي الأهلي إمام عاشور على فرد أمن

استمعت النيابة لأقوال عبد الله مشرف الأمن المجني عليه الذي قال إنه أثناء توقفه في مكان عمله في تمام الساعة السابعة صباحًا فوجئ باللاعب إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما من حوالي 10 لـ 15 شخصًا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة إن المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول إلى الجراج ويتبعه أفراد الأمن.

واستمعت النيابة، برئاسة المستشار إيهاب العوضي رئيس نيابة أول وثانٍ الشيخ زايد، خلال الأيام الماضية لأقوال كافة أطراف القضية، من بينهم ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، حول حقيقة تعرضها للمعاكسة والتحرش داخل سينما المول، والحقيق فيما قاله مشرف الأمن إن إمام عاشور اعتدى عليه بسبب تعرض زوجته للمعاكسة أثناء وجودها في السينما، كما استمعت لشقيقيها وأقاربها بخلاف فرد الأمن المجني عليه ومدير أمن المول وعدد من زملاء المجني عليه من شهود العيان.

تعويض 5 ملايين جنيه

وقال محامي فرد الأمن المجني عليه أنه سيطلب تعويضًا مؤقتًا مبلغ 5 ملايين جنيه من إمام عاشور عما تعرض له موكله من ضرر مادي ومعنوي سواء التعدي عليه بالضرب أو سبه بألفاظ بذيئة موضحًا أن موكله المتعدي عليه بالضرب لم يكن متواجدًا أثناء معاكسة زوجة إمام عاشور ولم يتلقِ أي بلاغ عن معاكسة من سيدة

الناس بتسأل مين هي داليا.. يا ترى هي مرات امام عاشور التانية؟!

أول ظهور لفرد الأمن المعـ ـتدي عليه من أمام عاشور قبل بدء المحاكمة اليوم .. أنا عايز حقي وإحنا في دولة قانون

دفاع فرد الأمن المعتدي عليه من امام عاشور طالبنا بتحقيق اقصي عقـ ـوبة وطالبنا بتعويض مدني 5 مليون جنيه

فرد الأمن عايز من امام عاشور 5 مليون.. ويا ترى إيه حكاية داليا مراته التانية إعرف التفاصيل|بث مباشر

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق