أخبار مصر اليوم .. مين اللي اشترى مطعم صبحي كابر؟ ومصر تدين مذبحة دير البلح بغزة - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعتبر أخبار مصر اليوم مصدر لمتابعة الأحداث والمستجدات في البلاد، حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع تشمل السياسة، الاقتصاد، الثقافة، والرياضة، يعرض موقع الحادثة الأخبار التي تم إصدارها اليوم من قبل الجهات المعنية في الدولة في أخبار مصر اليوم.

أخبار مصر اليوم .. الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

الرئيس عبدالفتاح
الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

بعث الملك سلمان وولى العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة الى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى يوم العبور في السادس من أكتوبر، وفق واس.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مصر تدين مذبحة دير البلح بغزة وتؤكد دعمها الكامل للمؤسسات الأممية

وزارة الخارجية المصرية
مصر تدين مذبحة دير البلح بغزة وتؤكد دعمها الكامل للمؤسسات الأممية

تدين وزارة الخارجية المصرية المذبحة التي ارتكبها الجيش الإسرائيلي في دير البلح بقطاع غزة مساء أمس والتي أسفرت عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين المدنيين، كما تدين مصر كافة المذابح التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ومنها مذبحة مخيم طولكرم بالضفة الغربية منذ أيام، فضلاً عن المذابح الناجمة عن  الغارات الجوية على الضاحية الجنوبية لبيروت ومناطق متفرقة في لبنان.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمركز مارينا العلمين السياحي

شريف الشربيني، وزير
وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمركز مارينا العلمين السياحي

قام المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024، بجولة موسعة لتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجاري والمخطط تنفيذها بمركز مارينا العلمين السياحي، ويرافقه المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس خالد سرور، رئيس جهاز القرى السياحية، ومسئولو الهيئة والمكتب الفني للوزير.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. منها الاهتمام بالتطعيمات.. 6 نصائح هامة للوقاية من التهاب السحايا

وزارة الصحة والسكان
6 نصائح هامة للوقاية من التهاب السحايا

كشفت وزارة الصحة والسكان عن سلسلة من النصائح الهامة للوقاية من التهاب السحايا، وشملت هذه النصائح الاهتمام بالتطعيمات الخاصة بالتهاب السحايا والالتزام بتوصيات الدكتور.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بالتزامن مع انتصارات أكتوبر.. نجاح تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة النووية

شهد موقع المحطة النووية بالضبعة اليوم الأحد، بدء أعمال تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة، وبحضور الدكتور أمجد الوكيل رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النوية لتوليد الكهرباء المالكة والمشغلة للمحطات النووية بمصر.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. بعد بيعه بـ 300 مليون جنيه.. مين اللي اشترى مطعم صبحي كابر؟

بيع مطعم صبحي كابر
مين اللي اشترى مطعم صبحي كابر؟

أعلنت الصفحة الرسمية لمحل صبحي كابر، عن بيع ملكية المطعم بعد سنين من شهرتها ملكيتها لصاحبها، ومنذ إعلان الخبر من الصفحة الرسمية لمحل صبحي كابر بالقاهرة، تمت إثارة الجدل بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد الحديث عن صبحي كابر ومن اشترى المحل الذي يعلم عنه الجميع.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات

إنتاج أصناف جديدة
أكاديمية البحث العلمي تعلن إنتاج أصناف جديدة من بعض الخضراوات

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن إنجاز جديد في مجال الزراعة، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بأهمية تسخير مخرجات البحث العلمي لتعزيز التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد الوطني وفقًا لأهداف ومبادئ الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي، فقد حقق مشروع "تقييم وإكثار سلالات جديدة متفوقة من اللوبيا والثوم وتقديمها للتسجيل كأصناف جديدة للمزارعين بمصر" نجاحًا ملحوظًا، حيث تم تمويل هذا المشروع من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ضمن المشروعات القومية بالشراكة مع كلية الزراعة – جامعة كفر الشيخ.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزارة الثقافة تبدأ احتفالات يوم نصر أكتوبر بورش فنية تفاعلية لقطاع الفنون التشكيلية في بانوراما حرب أكتوبر

وزارة الثقافة تبدأ

نظم قطاع الفنون التشكيلية، بوزارة الثقافة مجموعة متنوعة من الورش الفنية التفاعلية ببانوراما حرب أكتوبر، يأتي هذا الحدث الفني تأكيداً على أهمية الاحتفاء بتضحيات أبطالنا وتجسيداً لقيم الانتماء والوطنية، وفي إطار الاحتفال بالذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. استعدادًا لمواجهة موريتانيا.. منتخب مصر يخوض أول تدريباته الليلة

استعدادات منتخب مصر
منتخب مصر يخوض أول تدريباته الليلة

يستعد منتخب مصر لكرة القدم لخوض أول تدريباته في السابعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي استعدادًا لمواجهتي منتخب موريتانيا الحاسمتين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. قواتنا المسلحة درعًا يحمينا.. ماذا قالت دار الإفتاء في ذكرى حرب 6 أكتوبر؟

احتفال دار الإفتاء
ماذا قالت دار الإفتاء في ذكرى حرب 6 أكتوبر؟

لم تنسى دار الإفتاء المصرية حرب 6 أكتوبر في ذكراها الـ 51 مقدمة بعض السطور حاملة العزة والكرامة من خلال الصفحة الرسمية لـ دار الإفتاء المصرية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مؤكدة أنها كانت ملحمة عظيمة تجسدت فيها العزة، أثبتت فيها مصر والأمة العربية أن الكرامة حق لا يُنتزع.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة نصر أكتوبر

القوات المسلحة تنظم
القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة نصر أكتوبر

تزامناً مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بـ الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيدة، افتتح اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب المعرض الفنى لإبداعات ومنتجات المحاربين القدماء وأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، والذى يستمر حتى الثالث عشر من شهر أكتوبر الجاري بمقر الجمعية بالوفاء والأمل بمدينة نصر .

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. مصدر أمني يكشف حقيقة الانتهاكات ضد نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

وزارة الداخلية
مصدر أمني يكشف حقيقة الانتهاكات ضد نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

نفى مصدر أمني بوزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله بإحدى المنصات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي؛ من ادعاءات حول وجود رسائل بشأن الأوضاع داخل مراكز الإصلاح والتأهيل، تتضمن الزعم بوجود انتهاكات تجاه النزلاء وأسرهم خلال زيارتهم لذويهم بتلك المراكز.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الإفراج بالعفو الرئاسي عن 3610 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

عاجل ... الإفراج
الإفراج بالعفو الرئاسي عن 3610 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل

قررت وزارة الداخلية، الإفراج بالعفو الرئاسي عن 3610 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ولمعرفة المزيد اضغط هـــــــــنــــــا.

أخبار مصر اليوم .. الإدارية العليا : الدستور ينص على أن النيابة الإدارية هيئة قضائية مستقلة

أصدرت المحكمة الإدارية العليا ، حكمًا تضمن حيثياته أن الدستور ينص في المادة 197 على أن  النيابة الإدارية هيئة قضائية مستقلة، تتولى التحقيق في المخالفات الإدارية والمالية، والتي تحال إليها ، ويكون لها بالنسبة لهذه المخالفات السلطات المقررة لجهة الإدارة في توقيع الجزاءات التأديبية.

اقرأ أيضا

تساهم أخبار مصر اليوم في تشكيل الرأي العام وتعزيز الوعي المجتمعي، ومتابعة هذه الأخبار تمنحنا فرصة لفهم الواقع بشكل أعمق والمساهمة في مناقشة الحلول الممكنة لتحسين المستقبل.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق