أخبار مصر اليوم ..«السيسي» يتوجه بالتحية للرئيس السادات في ذكرى أكتوبر والداخلية تواصل فعاليات كلنا واحد - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتنوع أخبار مصر اليوم بكافة المجالات السياسية والاجتماعية التي يهتم بها جميع المواطنين، و يعرض موقع الحادثة أهم أخبار مصر التي حدثت حتى هذه اللحظة التي كان منها سحرمؤمن زكريا الذي عثر عليه تربي مدفون بالمقابر.

 

أخبار مصر اليوم .. الإسكان تنتهي من تسليم 4944 وحدة سكنية بـ «سكن لكل المصريين»

 

المهندس شريف الشربيني،
المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بمنطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة، مضيفاً أنه جارٍ طرح تنفيذ 18 ألف وحدة سكنية نموذج الإسكان الأخضر ضمن المبادرة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار التعليم اليوم .. التعليم توجه المدارس بالاحتفال غدا بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر

 

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

 

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المدارس بتنظيم محاضرات واحتفالات بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر غدا بالمدارس، لتعريف الطلاب بأهمية هذا الحدث المهم لرفع الوعي وتنمية الانتماء والولاء لدى الطلاب، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار مصر اليوم .. اعرف ازاي تحصل على قرض المليون من بنك ناصر

 

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

أعلن بنك ناصر الاجتماعي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، عن إطلاق برنامج تمويلات شخصية لموظفي كبرى شركات القطاع الخاص وموظفي البنوك الأخرى، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار مصر اليوم .. السيدة انتصار السيسي تهنئ القوات المسلحة بذكرى أكتوبر

 

السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

تقدمت السيدة انتصار السيسي التهنئة للشعب المصري القوات المسلحة بمناسبة  الذكرى الواحد والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، وذلك من خلال منشور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “في الذكرى الواحد والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، أتقدم بأسمى آيات الفخر والاعتزاز لأبطال القوات المسلحة الذين سطروا بدمائهم الطاهرة أعظم ملاحم البطولة والعزة”، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار مصر اليوم ..  الرئيس السيسي يتوجه بتحية للراحل أنور السادات في ذكرى أكتوبر

 

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لـ نصر أكتوبر، بتحية احترام وتقدير متجددة إلى روح البطل الشهيد الرئيس محمد أنور السادات بطل استرداد الكرامة والأرض بالحرب والسلام، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أخبار مصر اليوم .. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد 

 

الداخلية تواصل فعاليات
الداخلية تواصل فعاليات مبادرة كلنا واحد 

واصلت وزارة الداخلية فعاليات المرحلة السادسة والعشرين من مبادرة “كلنا واحد” تحت رعاية رئيس الجمهورية؛ لتوفير كافة المتطلبات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا


أهم الأخبار اليوم.. استقرار سعر الذهب اليوم الأحد في مصر 

 

سعر الذهب اليوم الأحد
سعر الذهب اليوم الأحد في مصر

يكثر البحث عبر محركات الإنترنت عن سعر الذهب اليوم الأحد في مصر، وأسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب 2024، وتوقعات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وأسعار الذهب اليوم، أسعار الذهب الآن، وسعر الذهب اليوم، وسعر الذهب عيار 21، وأسعار الذهب اليوم في محلات الصاغة، وأسعار الذهب في مصر، وسعر الذهب اليوم عيار 21، وسعر الجنيه الذهب اليوم، وسعر الذهب محلات الصاغة، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

 

أخبار مصر اليوم .. سعر الدولار اليوم الأحد في مصر 6 أكتوبر 2024

 

سعر الدولار اليوم
سعر الدولار اليوم الأحد في مصر

نستعرض سعر الدولار اليوم الأحد في مصر أمام الجنيه، الموافق 6 أكتوبر 2024، إذ يتساءل العديد من المواطنين عن حركة أسعار العملات أمام الجنيه المصري، سعر الدولار اليوم ، سعر الدولار مقابل الجنيه ، سعر الجنيه مقابل الدولار ، أسعار العملات في مصر ، أسعار العملات اليوم ، تراجع سعر الدولار ، ارتفاع سعر الدولار ، سعر الدولار في السوق السوداء ، توقعات أسعار الدولار خلال الفترة المقبلة ، توقعات سعر الدولار 2024 ، وغيرها من الكلمات التي تؤكد اهتمام الجميع بـ تحديثات سعر الدولار اليوم الأحد، للمزيد من التفاصيل ↩️ اضغط هنا.

اقرأ أيضا

يستمر موقع الحادثة في متابعة أخبار مصر التي تشهدها على مدار الـ 24 ساعة من كل يوم من خلال هذه النشرة التي نرصد بها أهم الأخبار التي شهدها مصر بكل مكان.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق