موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحل الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد ضيفًا غاليًا على نظيره أستون فيلا، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم ولديه رغبة قوية في تحقيق الفوز على أصحاب الأرض من أجل مصالحة الجماهير بعد السقوط في المباراة الماضية أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي.

فيما يأمل نادي أستون فيلا، في استغلال عامل الأرض والجمهور وتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد، بعد أن سقط الفريق في مصيدة التعادل بالمباراة الماضية في الدوري.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 7 نقاط، فيما يحتل نادي أستون فيلا الترتيب الخامس برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أستون فيلا أمام نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملعب مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب فيلا بارك، مباراة أستون فيلا أمام نظيره مانشستر يونايتد، عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

beIN Sports HD 1

Setanta Sports 1 Eurasia HD

Sky Sports Main Event UK

Digi Sport 1 HD Romania

Idman Azerbaycan

beIN Sports HD 1 English

Arena Sport 1 HD Croatia

M4 Sport HD Hungary

Sky Sports Premier League UK

Arena Sport 1 HD Premium Serbia

Arena Premium 1 HD BiH

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق