مصرع عجوز في حريق شقة سكنية بالدقهلية - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سادت حالة من الحزن بين أهالي محافظة الدقهلية عندما لقي شخص مسن مصرعه في متاثرا باصابته بحروق من الدرجة الثالثة اثر نشوب حريق في منزله بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية وجري نقل جثته الي مشرحة مستشفي المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة .

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء حسام عبد العزيز، مدير امن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لشرطة النجدة بنشوب حريق بشقه سكنية بقرية العصافرة مركز المطرية.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية إلى مكان الواقعة بقرية العصافرة خلف المسجد الكبير وتبين وجود حريق فى الدور الثالث بمنزل مكون من ثلاث طوابق وجري السيطرة علي الحريق وإطفاء النيران

وبالفحص تبين مصرع احمد ضياء محمد احمد، 60 سنة، المطرية متأثرا بإصابته بحروق من الدرجة الثالثة بالجسم كله وجري نقل الجثمان الي مشرحة مستشفى المطرية المركزي تحت تصرفات النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لإتخاذ الإجراءات القانونية .

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق