استعدادات الأهلي لمباراة السوبر المحلي.. غياب 8 لاعبين عن التدريبات - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، مساء اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لـ7 أيام بعد خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم التقليدي، نادي الزمالك.

ويغيب 8 لاعبين عن تدريبات النادي الأهلي الجماعية اليوم وهم الثلاثي المصاب محمد هاني وعلي معلول وكريم فؤاد، بجانب الخماسي محمد الشناوى ومصطفى شوبير ومروان عطية ورامى ربيعة وأحمد نبيل كوكا، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر.

الأهلي يستعد للسوبر المحلي وكولر يطلب مباراتين وديتين

يستعد فريق النادي الأهلي لخوض مباراة مرتقبة أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وذلك في مباراة السوبر المصري يوم 20 أكتوبر الجاري.

ويواجه الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر على ملعب استاد محمد بن زايد.

ويلعب النادي الأهلي - في حالة فوزه على سيراميكا - ثاني مبارياته في شهر أكتوبر يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر أمام الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر منهما حال خسارته أمام سيراميكا كليوباترا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق