رحلات في باريس.. تجمع بين "البحث عن علا 2" و "Emily in Paris" - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 05:17 مساءً

البحث عن علا 2 و Emily in Paris

البحث عن علا 2 و Emily in Paris

كتب : هبة أيمن

تميّز العرض الأخير من مسلسل "البحث عن علا" بعرضه لمشاهد كبيرة في باريس، وقد تم طرحه على Netflix بعد عرض الموسم الرابع من مسلسل "Emily in Paris".

كان لافتًا ذكر الممثل محمود الليثي، المعروف بـ"مونتي" في مسلسل "Emily in Paris"، مما أدى إلى توجيه المقارنات بين العملين، خاصة أن كل منهما يكشف عن باريس من زوايا مختلفة. في "Emily in Paris"، تُظهر المدينة بسحرها وجمالها، في حين يركز "البحث عن علا" على جوانبها المظلمة وشخوصها المتنوعة. ورغم هذا، هناك تشابهات تجمع بينهما، ومنها:

1. ظافر العابدين ووظيفة الشيف

ظافر العابدين، يعمل كشيف طباخ في فرنسا، نفس الوظيفة التي يقوم بها لوكاس برافو أو "جابريال" في "Emily in Paris".

البحث عن علا2 و Emily in Parisالبحث عن علا

2. علا و"إيميلي" ومصاعب اللغة

كلاهما يواجه صعوبات في التفاهم باللغة الفرنسية وفهم المحيط بهم.

3. معاناة الحب السابق ومستقبل غير مضمون

 بين توديع "إيميلي" لجابريال بسبب حمل خطيبته السابقة، ورحيل علا عن كريم بعد اكتشافها لحمل حبيبته السابقة، تنسجم قصص الحب والفراق بين العملين.

البحث عن علا2 و Emily in Paris Emily in Paris

4. تحديات الشخصية الرئيسية

يقدم الموسم الثاني من "البحث عن علا" تقاربًا مع "إيميلي" حيث يجسد محطات صعبة في حياتها، في حين تمثِّل كل تحدي نقطة تحول لطريق جديد، والتي تحاول فيها إعادة ترتيب علاقاتها واستشراف حياتها المستقبلية.

أحداث الجزء الثاني من البحث عن علا

تدور أحداث الجزء الثاني من "البحث عن علا" حول تقلبات حياة "علا" وتحديات العمل التي تشق طريقها فيها، فتتحدى كل تحدي بشجاعة وإصرار لتحقيق نمو جديد، وتواجه تحولات غير متوقعة تعيد بناء علاقاتها وتكشف جوانب جديدة من قلبها، بينما يُعيد شريك عملها "كريم" (ظافر العابدين) غير المرغوب به إشعال شرارة الحب وسط الصعاب.

يأخذ الموسم الثاني من "البحث عن علا" المشاهدين في رحلة استكشافية عن العائلة والحب، وكيفية بقاء القلوب قوية في وجه تحديات الحياة المفاجئة، التي تخفي نعمًا غير معلن عنها في جوانبها الخفية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق