شاهد بالفيديو.. لحظة استهداف سفينة نفط بريطانية في البحر الأحمر - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث الإعلام الحربي اليمني مقطع فيديو لاستهداف السفينة النفطية البريطانية «CORDELIA MOON» بزورق مسير في البحر الأحمر.

أكد قائد ميليشيا الحوثي عبد الملك الحوثي أن عملية يافا التي نفذتها كتائب القسام هزت كيان العدو الإسرائيلي، مشددا علي أن جبهة الإسناد في اليمن نفذت عمليات بالقصف الصاروخي المتزامن مع عملية الوعد الصادق الثانية باتجاه يافا وأم الرشراش ومواقع في صحراء النقب.

وقال الحوثي في كلمة له : جبهة الإسناد في اليمن نفذت عمليات في البحر الأحمر وبحر العرب وفي المحيط الهندي وبلغ عدد السفن المستهدفة 188 سفينة بجانب إسقاط المزيد من طائرات الاستطلاع المسلح الأمريكي MQ-9 ليصل إجمالي عددها إلى 11 طائرة من هذا النوع خلال هذا العام.

وأضاف : الأمريكي والإسرائيلي سعيا إلى التصعيد في العدوان ضد الشعب اليمني وكانت الغارات الإسرائيلية والأمريكية هذا الأسبوع 39 غارة.

وفي نهاية كلمته دعا الحوثي إلي الشعب اليمني للخروج في مليونية نصرة للقدس ولبنان، حيث قال " أدعو شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني الكبير غدا الجمعة في صنعاء والمحافظات وفاء لنصر الله وللشعبين الفلسطيني واللبناني ومجاهديهم، فالخروج المليوني الكبير غدا الجمعة للتأكيد على ثبات الموقف والاستمرار في حمل راية الجهاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق