طه دسوقي ينتظر 6 أعمال جديدة في السينما والدراما - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 03 أكتوبر 2024 | 07:39 مساءً

كتب : محمد أحمد أبو زيد

يعيش الفنان طه دسوقي انتعاشة فنية بعد تحقيق نجاحات ملحوظة في الفترة الأخيرة، حيث يرتبط حاليًا بعدد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المتنوعة. 

تأتي هذه النشاطات بعد سلسلة من النجاحات التي حققها خلال السنوات القليلة الماضية.

سيكو سيكو

من بين المشاريع الحالية، يقوم دسوقي بتصوير فيلم "سيكو سيكو"، الذي يشاركه في بطولته عصام عمر، ويتناول الفيلم قصة اجتماعية كوميدية بمشاركة عدد من النجوم منهم باسم سمرة وتارا عماد وعلي صبحي، الفيلم من تأليف محمد الدباح وأخرجه عمر المهندس. 

برشامة

كما يشارك طه دسوقي في فيلم آخر بعنوان "برشامة"، إلى جانب هشام ماجد، والذي يُعد عملًا اجتماعيًا كوميديًا يضم مصطفى غريب، الفيلم من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، ويخرجه خالد دياب.

رزق الهبل

وفي سياق آخر، يرتبط دسوقي بفيلم جديد يحمل عنوان "رزق الهبل" من بطولة منى زكي، والذي يناقش قضايا مهمة مثل التنمر الإلكتروني في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك في بطولته محمد شاهين وانتصار ورحمة أحمد وسماح أنور، الفيلم من تأليف جورج عزمي وإخراج سارة نوح. 

موضوع عائلي

على صعيد الدراما، بدأ دسوقي تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" مع ماجد الكدواني، بعد النجاح الكبير للأجزاء السابقة، ويضم العمل مجموعة من النجوم مثل محمد شاهين ورنا رئيس وسماء إبراهيم ومحمد رضوان، وإخراج أحمد الجندي.

فقرة الساحر

كما دخل طه في تصوير مسلسل جديد بعنوان "فقرة الساحر"، الذي يجمعه بأسماء جلال وعلي قاسم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن. 

ولاد الشمس

وعن المنافسات الرمضانية، يستعد دسوقي لموسم دراما رمضان 2025 من خلال مسلسل "ولاد الشمس"، الذي يشاركه فيه أحمد مالك. حاليًا، وهو فكرة أحمد مالك، وسيناريو وحوار محمود عزت، بإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق