جامعة سوهاج تكرم الطلاب الأوائل ببرنامج الطب بمصروفات لتفوقهم الدراسي - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج أوائل الفرق الدراسية ببرنامج كلية الطب البشري بمصروفات بنظام النقاط المعتمدة للعام الجامعى ٢٠٢٤م - ٢٠٢٥م  شمل التكريم عدد ٢٠ طالب من الفرقة الأولي والثآنية بالبرنامج، وذلك بحضور الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب البشري، والدكتور محمد نصر الدين، والدكتور احمد فتحي النحاس وكلاء الكلية والدكتور خالد عبد العال مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور حاتم عواجه مدير البرنامج، وعدد من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور، وذلك بقاعة الدكتور محمود رياض بالمستشفى الجامعي القديم.

وهنأ النعماني الطلاب المتفوقين وحثهم علي الاستمرار في الجد والاجتهاد وتحقيق النجاح والتقدم في السنوات الدراسيه القادمه،  مشيرًا الي ان برنامج الطب بمصروفات بنظام النقاط المعتمدة شهد إقبالًا كبيرًا هذا العام، حيث يعد احدي البرامج المتميزة التي تهدف الي تخريج جيل من الأطباء قادر على المنافسة في مجال العمل الطبي ليس على المستوى المحلي فقط بل علي المستويين الاقليمي والدولي. موجهًا الشكر، لأسر الطلاب لمساندتهم لأبنائهم وتحقيق هذا التفوق.
 
و أكد الدكتور مجدي القاضي أن إدارة الجامعة برئاسة الدكتور حسان النعماني وإدارة الكلية تعملان على دعم طلاب البرنامج وتوفر كافة الخدمات الطلابية والدعم النفسى والمعنوى، وتزويد الطلاب بوسائل التعلم الحديثة التى تساعد علي نجاح العملية التعليمية وتحقيق التفوق الدراسى.
 
وأوضح الدكتور محمد نصر الدين انه تم تكريم الطلاب الاوائل حيث تم اعفاء الطلاب الثلاثة الأوائل في كل فرقة في البرنامج الخاص بالنسب التالية( الاول بنسبة ٣٠٪، الثاني بنسبة ٢٥٪، الثالث بنسبة ٢٠٪) من اجمالي قيمة رسوم النقاط المعتمدة.مهنئًا الطلاب الأوائل متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

ودعا الدكتور حاتم عواجه الطلاب إلي الاستمرار في المثابرة والاجتهاد والتفوق للوصول إلي أقصي أهدافهم، مشيرًا الي انه يتم إعطاء الأحقية لطلاب البرنامج الخاص في التعيين كمعيدين بكلية الطب أو أطباء مقيمين بالمستشفى الجامعي بدمج ترتيبهم مع طلاب النظام الأساسي، حيث يتم ترتيب جميع الطلاب حسب المجموع الكلي في سنوات الدراسة مع توحيد أنظمة التقويم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق