عاجل| طلاب الحضر متفوقون.. مفاجأة بشأن التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة التقييم الوطني الذي أجري لطلاب الصف الأول الإعدادي في مادة الرياضيات واللغة العربية، والمقارنة بين المدارس الرسمية والمدارس الخاصة في مستويات الأداء. 
 


مفاجأة بشأن التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي
 


وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنّ التقييم الوطني للصف الأول الإعدادي، أسفر عن نتائج المقارنة بين طلاب مدارس الحضر وطلاب مدارس الريف في اللغة العربية عن تفوق طالب مدارس الحضر على طالب مدارس الريف في جميع مستويات الأداء حيث حصل 24.8% من طالب مدارس الحضر على مستوى "كفء" مقابل 17.7% من طالب مدارس الريف، وحصل 8.4% من طالب مدارس الحضر على مستوى "متقدم" مقابل 5.4% من طالب مدارس الريف.

وفي الرياضيات يتفوق طالب مدارس الحضر على طالب مدارس الريف في جميع مستويات الأداء فقد حصل 20.3% من طالب مدارس الحضر على مستوى "كفء" مقابل 14.5% من طالب مدارس الريف، وحصل 9.2% من طالب مدارس الحضر على مستوى "متقدم" مقابل 7.3% من طالب مدارس الريف.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق