تعرف على أحداث الحلقة 10 من مسلسل «تيتا زوزو» - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أذيعت منصة «watch it» الحلقة العاشرة من مسلسل «تيتا زوزو» أمس.

وجاءت الحلقة بأحداث شيقة منها تدبير اعتزاز الشهيرة بـ زوزو-إسعاد يونس- حيلة لتصلح بين ابنتها هبة- ندى موسى- وزوجها مصطفى- عابد عناني.

كما شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تيتا زوزو» استطاعة حفيدة اعتزاز- إسعاد يونس- أن تسترد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم اختراقها من قبل هاكر، وساعدها في ذلك شقيق صديقتها في المدرسة الذي يعمل مبرمجا

وتفاجأت هبة- ندى موسى- نجلة اعتزاز عندما استيقظت ولم تجد ابنها في المنزل بينما كانت تقيم مع والدتها، فبحثت عنه في الشوارع المجاورة وذهبت برفقة زوجها مصطفى- عابد عناني- إلى القسم للإبلاغ عن فقدان ابنهم وعثر وكيل النيابة على ابنهما آدم، وكُشف من خلال الحلقة أن اعتزاز كانت وراء ذلك حيث اتفقت مع صديقها-صلاح عبدالله- أن يبقى آدم عنده على أنه تائه لكي تتعاون هبة وزوجها في البحث عنه ويتصالحا، بعدما حدث خلاف بينهما بسبب خيانته لها، وبالفعل نجحت خطة اعتزاز، وتصالحا.

طلب حفيد اعتزاز من والده سيف- نور محمود- المال لكي ينضم إلى دورات ليتعلم الموسيقي، ورفض سيف لأنه كان يريده أن يدرس الهندسة بدلًا من الموسيقى وأخبره أن يعمل لينفق على نفسه.

وانتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل «تيتا زوزو»، بإخبار أحمد- حمزة العيلى- لـ إسماعيل- محمود البزاوي- أن حماته اعتزاز وافقت على مقابلته للاتفاق على العمل معه، بعدما طلب منه إسماعيل أن يقنعها لأنها كانت رافضة بسبب الخلاف بينهما.

يقوم ببطولة مسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق