أول رد رسمي.. الزمالك يكشف سبب تعطل عودة أشرف بن شرقي - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أسباب تعطل عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي الحالي، إلى صفوف الفريق من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت هناك مفاوضات قوية بين نادي الزمالك وأشرف بن شرقي، خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على اللاعب، ولكن توقفت المفاوضات في المراحل الأخيرة وانتقل إلى الجزيرة الإماراتي.

وقال أحمد سليمان، في تصريحات تليفزيونية: "عندما بدأ في التعاقد مع الصفقات، كانت خطتنا دفع جزء كبير من رواتب اللاعبين في الفريق قبل التعاقد مع الصفقات، ونجحنا قبل مباراة السوبر الإفريقي تم دفع 100% من مستحقات اللاعب، وهذا يحدث للمرة الأولى".

واسترسل عضو مجلس الإدارة، قائلًا: "ممدوح عباس تحمل النسبة الأكبر من رواتب اللاعب، قبل قدومنا كان هناك لاعبين لم يحصلوا على 60% من عقودهم من الموسم الماضي".

وبسؤاله عن أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك، ليرد قائلًا: "حدث اختلاف في الأمور المادية للتعاقد مع بن شرقي، لأن الراتب الخاص به كبير وسيحدث مشاكل كبير في الفريق، لأن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، والمفاوضات كانت من بعض محبي الزمالك".

وأكمل "سليمان"، قائلًا: "طلب بن شرقي الحصول على مليون و300 ألف دولار ونحن عرضنا عليه 600 ألف دولار وهو رفض، لكن بعد ذلك ذهب للريان القطري بنفس المبلغ الذي عرضناه عليه".

وأتم أحمد سليمان، تصريحات قائلًا: "يوم 30 يونيو العام المقبل، أول قسط في صفقة عمر فرج المنضم حديثًا إلى الزمالك".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق