وزيرة التنمية تعقد اجتماعًا مع سكرتيري العموم متابعة ملف التصالح على مخالفات البناء - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقدت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع سكرتيري عموم المحافظات، بحضور قيادات الوزارة وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، من مقر مركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعًا مع سكرتيري عموم المحافظات لمتابعة ملف التصالح على مخالفات البناء

تناول الاجتماع سير العمل في ملف التصالح على مخالفات البناء، الذي يحظى باهتمام كبير من رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء، وتمت متابعة الإنجازات التي حققتها المحافظات، والجهود المبذولة لتوعية المواطنين وتحفيزهم على تقديم طلبات التصالح، بالإضافة إلى التنسيق مع هيئة المساحة العسكرية لإزالة المخالفات والتعديات.

اقرأ أيضا

أكدت الوزيرة على أهمية تيسير الإجراءات للمواطنين، وحثت سكرتيري العموم على إعطاء الأولوية لهذا الملف لضمان استرداد حقوق الدولة وتحقيق الانضباط في منظومة البناء. كما دعت إلى متابعة ميدانية مستمرة للتأكد من سير العمل وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين.

وشددت على ضرورة إزالة أي مبانٍ مخالفة فورًا، مؤكدة التزام الدولة بمنع المخالفات، وأعربت عن أهمية الاستفادة من منظومة المتغيرات المكانية لتحقيق نتائج فعالة في هذا الملف، كما دعت المواطنين إلى سرعة التقدم بطلباتهم للاستفادة من التيسيرات المتاحة لتقنين أوضاعهم، مما سينعكس إيجابًا على عملية التنمية وتحسين الخدمات في المحافظات.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق