رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024 - نبض مصر

كشكول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي يعد من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال العام الدراسي الحالي 2024 – 2025.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024

وتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي، وذلك لتحميل وطباعة الواجبات والتقييمات الخاصة بالطلاب في العام الدراسي الحالي 2024 – 2025.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024

ويمكن الوصول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024 وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الخدمات الإلكترونية عبر الرابط التالي اضغط (هنا)، ثم الدخول على بوابة التعليم الإلكتروني، تحديد المرحلة الدراسية، تحديد السنة الدراسية، اختيار الفصل الدراسي، تحديد المحتوى "تقييمات أسبوعية، أداءات صيفية، واجب منزلي"، واختيار المادة الدراسية ثم البحث.

نظام التقييم الأسبوعي 2024

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم، تفاصيل تقييم الطلاب الأسبوعية لصفوف النقل وفقًا للقرار الوزاري الخاص بنظام التقييم والصادر من وزير التربية والتعليم وهي:-

  • يخصص للتقييم الأسبوعي والهدف منه التأكد مدي تحقق لوائح التعلم المتضمن في تعلم الدروس التي قام المعلم بتدريسها خلال الأسبوع.
  • يستهدف تقييم الطلاب لضمان تحقيق هدف التقييم وقياس نواتج التعلم المستهدفة مع التلاميذ.
  • نشر التقييمات الأسبوعية علي  بوابة التعليم الإلكتروني على موقع وزارة التعليم.
  • إجراء عملية التقييم الأسبوعي أن تكون هناك ثلاثة اختبارات متكافئة.
  • تقسيم الفصل إلي ثلاثة مجموعات خلال التقييمات الأسبوعية.
  • كل اختبار من الثلاثة أداة فعاله القياس نواتج التعلم لما تعلمه الطالب من معارف ومهارات من خلال دروس الأسبوع.
رابط موقع وزارة التربية والتعليم التقييم الأسبوعي 2024

هدف التقييم الأسبوعي 2024

وبشأن نظام تقييم وزارة التربية والتعليم، فأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف الرئيسي منه هو التأكيد من تعلم الطلاب الدروس المقدمة إليهم خلال الأسبوع الدراسي بالإضافة إلى قياس نواتج التعلم التي وصل إليها التلاميذ.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق