عاجل | انتهى الأمر.. الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وقال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تليفزيونية: "الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين".

وأضاف: "الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلاً عن رغبة كولر في التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير".

وعلى جانبه، ومن المقرر أن يعود الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة، السبت المقبل، استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة في مختلف البطولات.

ويستعد الأهلي خلال الفترة المقبلة لخوض استحقاقات هامة في مشوار المارد الأحمر في الموسم الجديد، إذ يستعد الفريق لخوض مباراة السوبر المصري بالإضافة إلى مواجهة مفصلية أمام العين الإماراتي في كأس الإنتركونتينتال.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق