أخبار مصر اليوم ..وزير الخارجية يستعرض جهود مصر في المجال الرقمي والذكاء الاصطناعي والاحتفال باليوم العالمي لكبار السن - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعكس أخبار مصر اليوم التغيرات التي تشهدها البلاد على مختلف الأصعدة، من السياسة إلى الاقتصاد، ويسلط موقع الحادثة الضوء على القضايا المهمة، مثل التطورات الاقتصادية، المبادرات الحكومية، والتحديات الاجتماعية، في أخبار مصر اليوم لفهم الوضع الراهن واحتياجات المواطنين.

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يستعرض جهود مصر في المجال الرقمي والذكاء الاصطناعي

وزير الخارجية
 وزير الخارجية يستعرض جهود مصر في المجال الرقمي والذكاء الاصطناعي

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، مع أمانديب سينغ جيل، الممثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا وذلك بمقر وزارة الخارجية، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي لـ السوداني: نؤكد موقف مصر بالحفاظ على أمن واستقرار لبنان

الرئيس عبد الفتاح
 الرئيس السيسي لـ السوداني: نؤكد موقف مصر بالحفاظ على أمن واستقرار لبنان

تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً من محمد شياع السوداني رئيس وزراء العراق، جرى خلاله التباحث بشأن تعزيز العلاقات الثنائية، والأوضاع الإقليمية الراهنة، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"

محمد جبران وزير العمل
 وزير العمل: الأحد المُقبل إجازة بأجر كامل للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى "انتصارات أكتوبر"

أعلن محمد جبران وزير العمل، اليوم الثلاثاء عن أن الأحد المُقبل الموافق 6 أكتوبر 2024، إجازة بأجر للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة الاحتفال بالذكرى الواحد والخمسين لإنتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك في إطار صدور قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 3230 لسنة 2024، والمُتضمن أن يكون الأحد الموافق 6 من شهر أكتوبر عام 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية ،والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص، وذلك بمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..اليوم العالمي لكبار السن.. التضامن تعلن عن دعم 369 مليون جنيه سنوياً

وزيرة التضامن الاجتماعي
 التضامن تعلن عن دعم 369 مليون جنيه سنوياً

في إطار الاحتفال اليوم العالمي لكبار السن الذي يوافق الأول من أكتوبر من كل عام، أعلنت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي أن شهر أكتوبر الجاري سيشهد تنفيذ عدد واسع من الفعاليات على مستوى المحافظات بمشاركة من كبار السن تزامناً مع المبادرة الرئاسية "بداية جديدة  لبناء الإنسان" ومن بينها الاحتفال الخاص باليوم العربي لكبار السن، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ 432 مستحضرًا دوائيًا منذ بداية أغسطس

خالد عبدالغفار نائب
الصحة: ضخ 158 مليون عبوة لـ 432 مستحضرًا دوائيًا منذ بداية أغسطس

أعلن الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، زيادة ضخ الأدوية بالسوق المحلي والتي بلغت 158 مليون عبوة إضافية لـ432 مستحضرا دوائيا، وذلك منذ بداية شهر أغسطس الماضي وحتى الآن، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الوزراء: 676 قرار علاج على نفقة الدولة خلال الربع الثالث من العام الجاري

جهود اللجنة الطبية
مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جهود اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء، على مدار الربع الثالث من العام الحالي 2024، وذلك من خلال تقرير أعدّه الدكتور/ حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء، رئيس اللجنة، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الإنتاج الحربي يناقش مع سفير المغرب تعزيز التعاون في 15 مجالًا

وزير الإنتاج الحربى
وزير الإنتاج الحربي يناقش مع سفير المغرب تعزيز التعاون في 15 مجالًا

استقبل المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي الدكتور محمد آيت  سفير المغرب بالقاهرة والمندوب الدائم للمملكة المغربية لدى جامعة الدول العربية، لبحث تعزيز سبل التعاون المشترك، جاء ذلك بمقر ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم ..النواب يشيد بالموقف التاريخي للرئيس السيسي في صد تصفية القضية الفلسطينية

حنفي جبالي
النواب يشيد بالموقف التاريخي للرئيس السيسي في صد تصفية القضية الفلسطينية

أكد المستشار حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، التزام المجلس باستكمال صياغة التشريعات التي تعزز حقوق المواطن وتدعم احتياجاته، بالإضافة إلى تعزيز دوره الرقابي بما يتماشى مع متطلبات المواطن. وفي كلمته خلال الجلسة الافتتاحية لدور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني، أشار إلى أن التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية يُعد ضمانة رئيسية لدفع عجلة التنمية،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

وزير الخارجية يستقبل
وزير الخارجية يستقبل المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة

استقبل الدكتور بدر عبد العاطى، وزير الخارجية والهجرة، يوم الأول من أكتوبر مارين ديالا، المدير التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يؤكد لرئيس مجلس النواب اللبناني إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي

وزير الخارجية والهجرة
وزير الخارجية يؤكد لرئيس مجلس النواب اللبناني إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة اتصالاً هاتفياً في الأول من أكتوبر مع نبيه بري رئيس مجلس النواب اللبناني، وذلك لمتابعة تطورات الموقف في الجمهورية اللبنانية الشقيقة، حيث جدد التأكيد على تضامن مصر الكامل مع لبنان فى هذا الظرف الدقيق والعمل على الحفاظ على استقراره ووحدته وسيادته،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. دعمًا لسياساته الداخلية والخارجية.. ماذا قال مجلس النواب في برقيته للرئيس السيسي؟

الرئيس عبد الفتاح
 ماذا قال مجلس النواب في برقيته للرئيس السيسي؟

أرسل مجلس النواب، برئاسة المستشار حنفي جبالي، برقية تأييد إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبراً عن ثقة المجلس في سياساته الداخلية والخارجية،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يلتقي رؤساء الهيئات القضائية.. ويؤكد التزام الدولة باستقلال القضاء

الرئيس السيسى
 الرئيس السيسي يلتقي رؤساء الهيئات القضائية.. ويؤكد التزام الدولة باستقلال القضاء

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وذلك بحضور المستشار عدنان فنجري وزير العدل،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

 

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان

وزارة الخارجية والهجرة
 وزير الخارجية والهجرة يطمئن على أحوال الجالية المصرية في لبنان

أجرى الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة صباح يوم الأول من أكتوبر 2024 اتصالاً هاتفياً مع سفير مصر ببيروت علاء موسى، للوقوف على تطورات الأوضاع المتسارعة التي يشهدها لبنان الشقيق في ظل العدوان الإسرائيلي الراهن، والاطمئنان على أوضاع الجالية المصرية في لبنان،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. تصل لـ 7.5 مليار دولار.. «المركزي»: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بزيادة 61.4%

البنك المركزي
«المركزي»: ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج بزيادة 61.4%

أعلن البنك المركزي عن وصول تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال الربع الرابع من العام الحالي (من أبريل إلى يونيو 2024) إلى 7.5 مليار دولار، مقارنة بنحو 4.6 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي، مما يعكس زيادة ملحوظة بلغت 61.4%، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. شيخ الأزهر: الصهاينة ظلمة معتدون.. والعدوان على غزة ولبنان فضح المجتمع الدولي

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر: الصهاينة ظلمة معتدون.. والعدوان على غزة ولبنان فضح المجتمع الدولي

استقبل فضيلة الإمام الأكبر أ. د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، ووفد مجلس كنائس جنوب إفريقيا والكنائس الأمريكية، برئاسة الدكتورة القس ماي إليس كانون، المديرة التنفيذية لمنظمة "كنائس من أجل السلام في الشرق الأوسط"، والأسقف مالوسي مبوملوانا، الأمين العام لمجلس كنائس جنوب إفريقيا؛ لمناقشة تأسيس تحالف القيادات الدينية للمطالبة بإقامة الدولة الفلسطينية، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. الرئيس السيسي يوجه بتسريع وتيرة بناء المساكن والاستفادة من البنية التحتية القائمة

اجتماع الرئيس السيسي
الرئيس السيسي يوجه بتسريع وتيرة بناء المساكن والاستفادة من البنية التحتية القائمة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووجه الرئيس السيسي بضرورة بالاستمرار في تسريع وتيرة أعمال البناء وتكثيف الجهود لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية المتطورة التي أنجزتها الدولة على مدار السنوات الماضية، لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

أخبار مصر اليوم .. وزير الخارجية يلتقي بالمُمثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا

وزير الخارجية يلتقي
وزير الخارجية يلتقي بالمُمثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر 2024، أمانديب سينغ جيل، المُمثل الخاص لسكرتير عام الأمم المُتحدة للتكنولوجيا وذلك بمقر وزارة الخارجية،  لمعرفة المزيد ????اضغط هـــنــــا.

اقرأ أيضا

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق