محافظ المنيا يضع حجر أساس 9 عمارات سكنية في حي جنوب - نبض مصر

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بوضع حجر الأساس للبدء في إنشاء 9 عمارات سكنية بديلة للعشوائيات بمنطقة السلخانة بحي جنوب المنيا، وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير المناطق العشوائية وتوفير سكن لائق للمواطنين.

أكد محافظ المنيا خلال لقائه بعدد من أهالى أحياء السلخانة وأبوهلال ومكة، أنه سيعمل جاهدا ًعلى إنهاء أي مظاهر عشوائية حفاظاً على حياة المواطنين وسعيا ًلتوفير حياة تليق بأهالي المنيا، وأن هذه المشروعات إنما هى انعكاس يعبر عن اهتمام الدولة بتوفير بيئة سكنية آمنة وصحية.

وأشار إلى أن المحافظة حريصة على الالتزام بتوجيهات القيادة السياسية في مجال الإسكان وتوفير الخدمات الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة.

وأوضحت المهندسة هايدى فاروق مدير وحدة التنمية الحضرية بالمحافظة، أن العمارات تقام على مساحة 6 آلاف متر مربع، وتضم كل عمارة طابقًا أرضيًا و5 أدوار علوية، من خلال 3 نماذج إنشائية، حيث تبلغ مساحة الشقة الواحدة 85 مترًا مربعًا.

حضر فاعليات وضع حجر الاساس الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة والعميد محمد توفيق المستشار العسكرى للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق