جيهان أنور تتخذ قرار ارتداء الحجاب: تساؤلات حول مستقبلها الفني - نبض مصر

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة جيهان أنور عن ارتدائها الحجاب، مما أثار تساؤلات بين جمهورها حول إمكانية اعتزالها الفن وعدم ظهورها مجددًا على الشاشة. عبّرت جيهان عن مشاعر الخوف التي انتابتها أثناء إعلان قرارها، حيث أكدت أنها لا تزال ترغب في التمثيل، قائلة: "لسه بمثل لو اتعرض عليا شغل، ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش".

تفاعل الوسط الفني

توالت التعليقات من أصدقائها في الوسط الفني، حيث هنأتها الفنانة ندا عادل بقولها: "ألف مبروك يا فاطمة ومبروك ليكي يا روح قلبي ربنا يثبتك". بينما علق آخرون بعبارات مؤيدة، مثل "ما شاء الله ربنا يثبتك.. يا رب شكلك قمر والله يا جي جي"، مما يعكس دعمهم لقرارها.

أول تعليق لها بعد ارتداء الحجاب

بعد إعلانها عن ارتداء الحجاب، شاركت جيهان أنور صورة لها عبر حسابها على "فيسبوك"، حيث كتبت: "روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك دا.. وأنا كأي فنانة خايفة أقول إني اتحجبت عشان الشغل وكدا".

أبرز أعمال جيهان أنور

تعتبر جيهان أنور من الفنانات المميزات في الساحة، حيث قدمت عددًا من الأدوار المهمة، وكان أبرزها دورها في فيلم "عسل أسود" مع الفنان أحمد حلمي، الذي كان نقطة انطلاقها وبداية معرفتها لدى الجمهور، حيث جسدت شخصية "ابتسام".

تظل جيهان أنور محط أنظار الجمهور، ويبقى السؤال حول مستقبلها الفني بعد قرارها بارتداء الحجاب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق