مكالمة هاتفية تكشف لـ مؤمن زكريا حقيقة فبركة السحر بمقابر الإمام الشافعي - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعمال السحر لمؤمن زكريا؛ تواصل نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الثلاثاء، تحقيقات موسعة في واقعة اتهام "تُربي" وآخرين باختلاق واقعة العثور على سحر للاعب نادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، في مقابر الإمام الشافعي.

فبركة السحر لمؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي

واستمعت النيابة لأقوال مؤمن زكريا الذي قال إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا يوم 25 سبتمبر الماضي، من نجل خالة زوجته المقيم في منطقة السيدة عائشة، يفيد بعثور تربي وزوجته ونجله وآخر على أعمال سحر خلال حفره لزراعة "صبار" بجوار حوش مقابر عائلة الكابتن مجدي عبدالغني، وطلب منه الحضور لكنه رفض وطلب منه الذهاب بدلًا منه.

تابع أنه عقب ذلك ذهب قريب زوجته إلى المقابر عقب تواصله مع المتهمين وصور له فيديو عبارة عن صور عليها طلاسم وعلامات حمراء وورق وعروسه بها دبابيس، وأرسله له وطلبوا منه الحضور لمعرفتهم شيوخ قادرين على فك تلك الأعمال وبالفعل ذهب لهم في اليوم التالي هو وزوجته ثم أخبروه أن السحر بجوار الحوش وليس في حوش مجدي عبدالغني ولكن مقابر عائلته في نفس المنطقة، ووجدهم وضعوا تلك الأشياء في جردل مياه بماء وملح وتواجد شخص قالوا عليه شيخ يقرأ قرآن ويهمهم بعبارات غير مفهومة لفك السحر.

اقرأ أيضا

وأضاف مؤمن زكريا، أنه عقب ذلك طلبوا منه الحلاوة "فلوس" لكنه قال لهم إنه غير مهتم وهذه الأشياء حرام وأنه سيسأل شيخ وعالم أزهر حول الأمر وتركهم وغادر، لكنه عقب يومين تفاجأ بفيديوهات على "السوشيال ميديا" تفيد بإبطال المتهمين السحر.

واستضافت ريهام سعيد اثنين منهم في برنامجها، فتواصل مع معد البرنامج وطلب منه عدم "الشوشرة" وأنهم كانوا لابد أن يرجعوا له قبل إذاعة أي شيء يخصه، موضحًا أنه عقب انتشار الأمر توجه لقسم الشرطة وحرر محضر بالواقعة.

وسبق وقررت النيابة حبس أربعة متهمين في الواقعة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق