أخبار الحوادث اليوم .. شاب يطعن عمه لخلاف الإرث بسوهاج وحقيقة سرقة محول كهرباء قوص - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتوالى أخبار الحوادث اليوم، وهي تحمل في طياتها قصص مأساوية، وتلقي الضوء على مشاكل عديدة في المجتمع، وتظل الحوادث تذكيرًا لنا بضرورة الانتباه والسلامة، واختلفت الحوادث اليوم بين القتل والسرقة والاعتداء، ويعرضهم موقع الحادثة في أخبار الحوادث اليوم.

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط تشكيل عصابي بحوزته كمية من المخدرات في بولاق الدكرور بقيمة 9 ملايين جنيه

عصابة تجارة المخدرات
ضبط تشكيل عصابي بحوزته كمية من المخدرات في بولاق الدكرور بقيمة 9 ملايين جنيه

تمكن قطاع الأمن العام ، من ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بالجيزة وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بقرابة 9 ملايين جنيه، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. الأمن يكشف حقيقة سرقة محول كهرباء بمدينة قوص بمحافظة قنا

مديرية أمن قنا
 الأمن يكشف حقيقة سرقة محول كهرباء بمدينة قوص بمحافظة قنا

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، حقيقة سرقة محول كهرباء والأسلاك بمدخل أحدى قرى قنا، بعد تداول منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن الزعم بسرقة محول الكهرباء والأسلاك المتواجدة بمدخل إحدى القرى بدائرة مركز شرطة قوص بمحافظة قنا، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. ضبط لصوص الهواتف والدرجات النارية في الإسماعيلية والإسكندرية

ضبط لصوص الهواتف

القت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ، القبض على مرتكبى واقعتى سرقة هاتف ودراجة نارية فى محافظتى الإسماعيلية والإسكندرية، بعد ما ما تم تداوله عبر أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً ادعاء صاحبة الحساب بقيام شخصين يستقلان دراجة نارية بصعق نجلها بصاعق كهربائي وسرقة هاتفه المحمول بالإسماعيلية، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. تحرير 1646 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 48 سيارة ودراجة نارية

تحرير 1646 مخالفة
تحرير 1646 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 48 سيارة ودراجة نارية

حرر رجال الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، 1646 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني؛ الذي يسهم في وضع نظام آلي لفحص المركبات أمنيا، والتعرف على السيارات المطلوبة والمنتهية التراخيص، والمساعدة في تسجيل المخالفات بطريقة إلكترونية موحدة على المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. معركة الدم والنار.. 4 قرارات للنيابة في مشاجرة أسيوط

مشاجرة أسيوط
معركة الدم والنار

أمرت النيابة العامة ، بطلب تحريات المباحث حول ملابسات وظروف مشاجرة أسيوط “ معركة الدم والنار” والتي تسببت فى مصرع 4 واصابة آخرين ، بالإضافة إلى تكليف البحث الجنائي بضبط مرتكب الحادث ، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة والاستعلام عن الحالة الصحية لمصابين، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. حريق في منور منزل بجرجا بسوهاج بسبب عقب سيجارة

حريق - أرشيفية
حريق في منور منزل بجرجا بسوهاج بسبب عقب سيجارة

تسبب عقب سيجارة في إضرام حريق في منور منزل بدائرة مركز جرجا محافظة سوهاج، كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بقيادة اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ باندلاع حريق بمخلفات في منور عقار بدائرة مركز جرجا، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. طعنها بآلة حادة.. عامل يقضي على زوجته في المنيا لخلافات أسرية

زوج يقتل زوجته لخلافات
عامل يقضي على زوجته في المنيا لخلافات أسرية

قضى عامل على زوجته بـ طعنها بآلة حادة في إحدى قرى مركز ملوي بمحافظة المنيا، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. شاب يطعن عمه لخلاف على ميراث أرض بسوهاج

شاب يطعن عمه لخلاف
شاب يطعن عمه لخلاف على ميراث أرض بسوهاج

أدى الخلاف على ميراث قطعة أرض إلى طعن شاب لعمه بدائرة مركز جهينة محافظة سوهاج، تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من مستشفى طهطا العام، أخطرت به الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بوصول "محمود ع. م. ع." (40 عاما)، مقيم بمركز جهينة، مصابا بجرح طعني شبه نافذ في الظهر، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

أخبار الحوادث اليوم .. قرارات النيابة في لغز العثور على جثة شاب عارية بالبياضية محافظة الأقصر

العثور على جثة شاب
قرارات النيابة في لغز العثور على جثة شاب عارية بالبياضية محافظة الأقصر

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر من جهودها؛ من أجل كشف لغز العثور على جثة شاب في أرض زراعية بشارع العصارة بمنطقة البياضية عارية تماما وبها طعنات عديدة ومتفرقة، ولمعرفة المزيد ????اضغط هـــنـــا.

اقرأ أيضا

 تظل أخبار الحوادث جزءًا لا يتجزأ من الواقع، ويجب توحيد الجهود نحو تحسين السلامة والوعي، وضمان أن تكون الحوادث أقل تكرارًا في المستقبل.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق