كولر يهدد لاعبي الأهلي.. ما القصة؟ - نبض مصر

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين المُقصّرين في صفوف الفريق بتجميدهم وإحالتهم إلى دكة البدلاء الفترة المقبلة.

وجاء ذلك، بعد الأداء الباهت وغياب الروح ووجود شعور بحالة من التشبع لدي اللاعبين في مباراتهم الأخيرة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي، والتي خسرها المارد الأحمر لصالح غريمه التقليدي الزمالك.

وانتاب كولر، حالة من الغضب الشديد تجاه بعض اللاعبين بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه لاعبو الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة، وعدم تنفيذ التعليمات الفنية، وغياب التركيز عن اللاعبين وارتكاب الأخطاء الفنية، وعدم الانتشار الجيد داخل الملعب، بخلاف الكرات المفقودة، وهو ما أشعل غضب المدرب وبدأ التفكير في إجراء تعديلات على تشكيلة الأهلي في الفترة المقبلة.

وأبلغ كولر لاعبي الأهلي بأنه لن يتوان فى إحالة أي لاعب إلى دكة البدلاء أيا كان اسمه وجماهيريته، طالما لا يؤدي بشكل جيد داخل الملعب أو ينفذ المهام المطلوبة منه، لاسيما وأن لا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي في حساباته، والأمر يتوقف على من يبذل جهدا أكبر خلال التدريبات ويلتزم بتنفيذ التعليمات داخل الملعب.

ويستعد المارد الأحمر، لخوض تحد جديد، بعد انتهاء منافسات السوبر الإفريقي، والذي توج به نادي الزمالك عقب الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق