بعد رفض كولر تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للأهلي رمضان السيد يكشف السبب - نبض مصر

الحادثة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحقق ما أكده رمضان السيد، لاعب النادي الأهلي السابق، برفض تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا ومنحه صلاحيات مدير الكرة للقلعة الحمراء من قِبَل مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال الإعلامي مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية أن كولر رفض بشكل قاطع تعيين مدير كرة بالنادي الأهلي.

وأضاف أن محمود الخطيب اتصل هاتفيا بكولر، أمس الاثنين؛ ليخبره بقرار تعيين محمد رمضان مديرا للكرة، فتعجب؛ لأنه في إجازة بسويسرا، وأعلن رفضه للقرار، وأنه سيجتمع بمجلس الإدارة بعد عودته.

واكد شلبي أن النادي الأهلي لن يتراجع عن قراره.

سبب رفض كولر لمحمد رمضان

وكشف رمضان السيد، في برنامجه بوكس تو بوكس المذاع على قناة  etc، سبب رفض كولر للقرار؛ حيث إن المدرب السويسري يريد أن يسيطر على الجانبين الفني والإداري، وهذا سبب صدامه مع خالد بيبو، الذي أدى لرحيله، وتساءل: ما هي الأخطاء التي وقع فيها بيبو ؟!

وأوضح أن كولر بعد التتويج بكل الألقاب وتمكنه من أن يضع يديه على كل صغيرة وكبيرة في الجانبين الفني والإداري، طمع في أن يكو نالمسيطر على زمام الأمور.

وأكد أن قرار إلغاء منصب المدير الرياضي بالنادي الأهلي تبين خطؤه في مباراة السوبر مع الزمالك، من خلال الفوضى التي شهدناها داخل الملعب وخارجه، مشيرا إلى أن تراجع مستوى لاعبين وانخفاض لياقتهم البدنية.

تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا 

واعتبر أن قرار تعيين محمد رمضان تعديل للأخطاء وبداية في طريق الإصلاح، خاصة أن الاختيار وقع على شخص يتميز بالاحترام والهدوء والحسم، يدير بلا صدام، ولديه القدرة على السيطرة على غرفة الملابس، وهو ما غدارة انادي، حيث عمل معها سنة، اعتذر بعدها، وكان الأهلي متمسكا به.

وأشار إلى أن كولر مدرب كبير، ولكنه يعمل داخل منظومة رياضية ناجحة، توفر له كافة سبل النجاح، ولن يجد هذا في أي نادٍ آخر، مسشتهدا بالمدرب العملاق مانويل جوزيه، الذي لم يحقق أي نجاح بعد أن غادر الأهلي.

وتوقع رمضان السيد أن يفتعل كولر أزمة، وسيكون قبوله بالقرار بالغ الصعوبة، مؤكدا في الوقت ذاته أن إدارة القلعة الحمراء لن تغير قرارها بتعيين محمد رمضان مديرا رياضيا ومنحه صلاحيات مدير الكرة، وهو ما حدث بالفعل.

google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق