مستشار شيخ الأزهر الشريف تعقد لقاءًا مع اتّحاد الطلبة العرب - نبض مصر

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاثنين 30 سبتمبر 2024 | 04:38 مساءً

كتب : ياسمين خليل

عقد مساء اليوم,الإثتين, بمقر اتحاد الطلبة العرب والوافدين بالأزهر الشريف لقاء مع الدكتورة نهلة الصعيدي رئيس مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين والأجانب و مستشارة شيخ الأزهر الشريف دكتور أحمد الطيب ، وبحضور رئيس اتحاد الطبلة العرب محمد المخزومى و عدد من طلبة الأزهر الوافدين والأجانب ، وذلك لبحث عدد من القضايا التى تهم الطلبة الملتحقين للدراسة بالعام الدراسى الجديد بالأزهر الشريف كذا العمل على التطوير المستمر لخريجى الأزهر ومواصلة تطوير الذات فى حياتهم العلمية والعملية .

تطرق اللقاء إلى عدد من النقاشات والموضوعات الهامة ، مستعرضة دور " مركز تطوير تعليم الطلاب الوافدين " في تعزيز التعليم والتثقيف للطلاب القادمين من مختلف دول العالم ، من خلال توفير بيئة تعليمية متكاملة تلبي احتياجاتهم الأكاديمية والثقافية والإجتماعية .

كما ناقش الحوار أبرز المشكلات التي من الممكن أن يواجهها الطلبة الجدد وكيفية تسهيل إجراءات التحاقهم بالأزهر الشريف، وتدريبهم على مواجهة التحديات المعاصرة والتصدي للأفكار المتشددة، بالإضافة إلى صقلهم بالمهارات والمعارف التي تؤهلهم لنشر فكر الأزهر الوسطي.

يُذكر أن المركز يقدم مجموعة من البرامج التدريبية المتخصصة تهدف إلى تقديم صورة الاسلام الصحيحة وتشجيع الحوارعلى الثقافات المختلفة.   

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق